• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأولى من نوعها في مدن الغربية

افتتاح عيادة أسنان للأطفال في مستشفى مدينة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أول عيادة أسنان للأطفال في المنطقة الغربية في مستشفى مدينة زايد، ستسهم بشكل كبير في التخفيف عن سكان المنطقة مشقة الانتقال إلى أبوظبي، وغيرها من المدن الأخرى، لتلقي العلاج اللازم لأبنائهم، خاصة في ظل وجود نسبة كبيرة من تسوس الأسنان لدى الأطفال في بعض مناطق الغربية. وتعتبر العيادة التي افتتحت في مركز الأسنان في مستشفى مدينة زايد الأولى من نوعها في جميع مدن المنطقة الغربية، وتستقبل جميع الحالات من سن حديثي الولادة وحتى 14 سنة، بجانب حالات ذوي الاحتياجات الخاصة التي تستلزم تخديراً كاملاً في عملية العلاج.

وأكد سالم عيسى المزروعي، مدير إدارة مستشفيات الغربية، أن افتتاح العيادة جاء استجابة لاحتياجات سكان المنطقة الغربية، نظراً لعدم وجود أي طبيب أسنان للأطفال في مدن الغربية كافة، وهو ما كان يستلزم من الأهالي مراجعة هذا التخصص في مراكز صحية أخرى في مدينة أبوظبي أو دبي، وغيرها من المدن البعيدة التي كان الانتقال إليها يمثل خطراً على أمن وسلامة المريض والأهالي، نظراً لقطع مسافات طويلة على الطرق الخارجية.

وأشار المزروعي إلى تعيين أول طبيبة أسنان أطفال مواطنة في المنطقة الغربية، وهي الدكتورة بخيته المنصوري في مستشفى مدينة زايد، باعتبارها المستشفى المركزي للمنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض