• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مصر.. إنبي يفوز على المحلة بثلاثية وبتروجت يسحق المنيا

الأهلي يعتلي الصدارة بثنائية «السعيد» في شباك سموحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - قاد عبد الله السعيد، فريقه الأهلي للفوز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت بينهما، باستاد المكس بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري. وتكفل السعيد بدور الهداف في غياب معظم عناصر الفريق الأساسية للإصابات، وسجل هدفي فريقه في الدقيقتين 13 و52، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين وله مباراة مؤجلة أمام الداخلية، ليعتلي الأهلي قمة المجموعة، فيما تجمد رصيد سموحة عند ثلاث نقاط من الفوز على المحلة في الجـولـة الماضية.

وقدم الأهلي عرضاً جيداً رغم غياب عدد كبير من لاعبيه، منهم وليد سليمان وأحمد فتحي وعماد متعب وسيد معوض وشريف عبد الفضيل وحسام عاشور للإصابة، وظهر أكثر من لاعب من الصاعدين في تشكيل الفريق منهم سعد سمير الذي لعب في مركز الظهير الأيمن، والسيد الشبراوي الذي حل بديلاً لعمرو جمال، كما شهدت المباراة مشاركة صبري رحيل القادم من الزمالك لأول مرة على حساب أحمد شكري.

من جانبه، أعرب محمد يوسف، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بمستوى فريقه بالدوري بعد الفوز على سموحة، وقال: اللاعبون بذلوا جهداً كبيراً في المباراة واستحقوا الفوز عن جدارة، رغم الغياب والنقص في بعض المراكز واضطررنا للدفع بأكثر من لاعب في غير مركزه.

وأضاف: نجحنا في التعامل مع الموقف بفضل كفاءة اللاعبين، ووجود دكة بدلاء قوية قادرة على المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وعن مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة من الدوري، أكد المدير الفني للأهلي، أنها مباراة صعبة خاصة أن الفريق البترولي من أقوى الفرق بالدوري، ويمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة، متمنيًا عودة اللاعبين المصابين قبل المباراة ليظهر الأهلي بشكله الحقيقي.

وفاز إنبى على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، وأحرز صلاح عاشور الهدف الأول لفريقه من ضربة رأسية فى الدقيقة الرابعة، وعزز نفس اللاعب تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 18، وقلص محمود يزيد لاعب المحلة الفارق بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 24، وقضي أحمد رفعت على أمل المحلة في التعادل بهدف في الدقيقة 50، ليرفع إنبي رصيده إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد المحلة عند نقطة وحيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا