• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

المربع الذهبي لكأس دبي الفضي للبولو

«أبوظبي» يواجه «غنتوت» و«الحبتور» يتحدى «بن دري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - تستأنف اليوم منافسات بطولة كأس دبي الفضي للبولو المقامة حالياً بنادي دبي للفروسية والبولو، حيث سيكون عشاق اللعبة على موعد مع المباراة الأولى من مباراتي المربع الذهبي والتي تجمع بين فريقي الحبتور وبن دري، حيث تبلغ الإثارة ذروتها لسعي الحبتور إلى رد اعتباره لخسارته أمام بن دري 5 - 6 في ختام مباريات الدور التمهيدي، فيما سيحاول فريق بن دري أن يؤكد أحقيته بالفوز الماضي والتأهل إلى نهائي الكأس الفضي الذي سيقام يوم السبت المقبل.

ويضم الفريقان مجموعة من اللاعبين البارزين، حيث يقود فريق الحبتور محمد الحبتور “صفر جول” ومعه أجناسيو بيللو “3 جول” وجولليرمو كوينتو “6 جول” مارتينز فيريرو “7 جول”، أما فريق بن دري بقيادة كابتن الفريق محمد بن دري “صفر جول” واجناسيو “2 جول” وسلفادور أوللا “7 جول” وجون خوسيه بران “7 جول”.

وفي المباراة الثانية يلعب فريق أبوظبي وغنتوت في لقاء مكرر من الدول الأول، نظراً لأن الظروف متشابهة تماماً بسبب خسارة أبوظبي أمام غنتوت في لقاء الافتتاح.

ويدخل أبوظبي المباراة اليوم بحثاً عن ضرب عصفورين بحجر، ويسعى للفوز لرد الاعتبار والتأهل إلى النهائي، وهذا يحتاج منه إلى التركيز، خاصة أنه على حد قول كابتن الفريق فارس اليبهوني دخل مباراة اليوم من الباب الضيق، أما غنتوت فهو يسعى جاهداً للفوز للتأهل، لأنه في فورمة جيدة يصعب تكرارها لثبات مستواه ولمقدرة خيوله، وهذا بطبيعة الحال سوف يرفع من وتيرة اللعب وحماس اللاعبين.

يقود فريق أبوظبي فارس اليبهوني “صفر جول” ومعه الثلاثي الأرجنتيني مانويل اليزالد “4 جول” وخوسيه ستورني “5 جول” وجون امبروجيو “7 جول”، بينما يضم غنتوت كلاً من علي المري “صفر جول” وباميرو جارسيا “4 جول” وجون زوبيور “4 جول” وفوكاندو سولا “8 جول”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا