• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

الوهيبي: كل الفرق تحاول عرقلة العين و «السماوي» عنيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

العين (الاتحاد) - توج علي الوهيبي لاعب وسط العين الجهود الكبيرة التي بذلها في لقاء أمس الأول أمام بني ياس، بتسجيله هدف الفوز الذي أسهم في تأهل «الزعيم» إلى نصف النهائي. وأكد الوهيبي صعوبة المباراة، منذ صافرة البداية، مشيراً إلى قوتها والندية التي كانت عنواناً لأداء الفريقين، وقال: كل الفرق تقدم أفضل مستوياتها الفنية عندما تواجه العين، لأنها كلها تسعى دائماً لعرقلة العين وهزيمته. واجهنا بالفعل منافساً عنيداً وقوياً، واستطاع أن يعود إلى أجواء المباراة، بعد أن تقدم العين بهدف أليكس بروسكو في الشوط الأول، وأن يتعادل بهدف أبوتريكة، ولكن «البنفسج» عرف كيف يستغل الفرص، ويسجل هدف التقدم في الوقت الصعب.

وأضاف: رغم أن بني ياس ضغط في الدقائق الأخيرة وحاول إحالة أوراق المباراة إلى الشوطين الإضافيين، إلا أن دفاع وحارس العين داود سليمان كانوا بالمرصاد لكل محاولاتهم، خاصة الكرات الرأسية التي جاءت من طرف السنغالي أندريه سانجاهور.

وقال الوهيبي: العين وبني ياس يقدمان دائماً مستوى فنياً متقارباً، ما يجعل مبارياتهما لا تعترف بالتوقعات المسبقة، ولاحظنا أن الفريقين قدما أمس الأول مباراة متكافئة، وكان الفوز في متناول يد أيٍ منهما، وبني ياس قدم مباراة قوية حافلة بالبذل والعطاء، مستفيداً من خبرة الثنائي أبوتريكة وويلهامسون اللذين ظهرا في صورة طيبة، رغم أنها مشاركتهما الأولى، ويتوقع أن يكون مردودهما أفضل في المباريات القادمة، بعد أن تزداد درجة الانسجام بينهما وبين بقية لاعبي الفريق «السماوي».

وأضاف: يبقى من المهم أننا حسمنا أمر التأهل إلى نصف النهائي في الوقت الأصلي دون الحاجة إلى شوطين إضافيين، لأن ذلك لو حدث كان سوف يسبب إزعاجاً ومزيداً من الإرهاق للاعبين، خاصة أننا على أبواب الدخول في الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري المحترفين، حيث نواجه الظفرة على ملعبه يوم الخميس المقبل في مباراة لا تخلو من صعوبة، وأتمنى أن يواصل العين مسيرته الناجحة في كل البطولات على المستويين المحلي والخارجي.

من ناحية أخرى، وصل أمس إلى مدينة العين النجم الغاني جيان أسامواه، بعد أن شارك مع منتخب بلاده «النجوم السوداء» يوم السبت الماضي في مباراة المركز الثالث أمام مالي في بطولة الأمم الأفريقية، وينضم اللاعب اليوم إلى برنامج تدريبات «الزعيم» التي يستعد من خلالها لمواجهة الظفرة في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري مساء بعد غدٍ على ملعب حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية.

وعلى غير العادة منح الروماني أولاريو كوزمين لاعبيه راحة يوم أمس من التدريب الصباحي، وهو المران الذي دأب عليه الجهاز الفني في صبيحة اليوم التالي، بعد كل مباراة للعين على صالة الجيمانيزيوم بغرض الاستشفاء والمساج وعلاج الإصابات الطفيفة، وعاد اللاعبون في الفترة المسائية أمس وأجروا تدريباً على الملعب الفرعي استعداداً للقاء «فارس الغربية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا