• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

المتمردون يكثفون خروقاتهم للهدنة قبل يومين من بدء مباحثات السلام في الكويت

مقتل 37 حوثياً في اشتباكات مع «الشرعية» في نهم وتعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

عدن (الاتحاد)

كثفت ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع خروقاتها قبيل يومين من انطلاق محادثات السلام المقررة في الكويت.

وتصدت القوات الشرعية والمقاومة الشعبية شرق مدينة تعز، لهجمات متكررة لميلشييات الحوثي وصالح التي تواصل خرقها للهدنة لليوم الخامس على التوالي، واندلعت الاشتباكات في منطقة الضباب ومحيط مقر اللواء 35 غرب المدينة وفي جبل جرة، وإن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 15 من الميلشيا المتمردة وإصابة آخرين.

وأفادت المصادر استمرار المتمردين بأعمال قصف لمناطق متفرقة من تعز واستهداف مواقع المقاومة الشعبية والجيش الوطني في شمال وغرب المدينة، ما تسبب بمقتل جندي وإصابة 12 آخرين، فيما أصيب 5 مواطنين في أعمال قصف عشوائية على أحياء سكنية متفرقة في المدينة.

ونقل المركزي العسكري في تعز في تقرير اليومي إن المتمردين واصلوا خرق الهدنة في مناطق الوازعية جنوب المدينة، تم اعتقال عدد من المواطنين ونهب للممتلكات وقصف عشوائي على بعض الأحياء السكنية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأكد العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري قائد اللواء 22 ميكا أن الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من كسر هجوم عنيف للميلشيا الانقلابية على معسكر اللواء 35 ومعسكر الدفاع الجوي وجبهات أخرى في شمال وغرب تعز، وإن الخطوط الأمامية متماسكة وصامدة، وتقوم بالرد بقوة على مصدر النيران والخطر، مشيدا بتضحيات الجنود والمقاومة في مواجهة همجية وعدوان المليشيات الانقلابية التي لا تلتزم بالعهود والاتفاقات. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا