• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في اجتماع «تنفيذي الشارقة» برئاسة ولي العهد

اعتماد مشروع تأجير الأراضي الحكومية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

الشارقة - (وام)

اعتمد المجلس التنفيذي في الشارقة مشروع تأجير الأراضي الحكومية والمقدم من دائرة التخطيط والمساحة ، خلال اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي أمس برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي وذلك في مكتب سمو الحاكم.

واستعرض المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة أهداف المشروع وهي: الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمناطق، ورفع كفاءتها والحد من الممارسات الخاطئة في الأراضي وتنظيم استخدامها.

واستعرض المجلس التنفيذي خلال اجتماعه -بعد تصديقه على محضر اجتماع الجلسة السابقة- عددا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعمال الجلسة واطلع على سير العمل في المشاريع المقامة بمدن ومناطق إمارة الشارقة.

واعتمد المجلس مشروع تأجير الأراضي الحكومية والمقدم من دائرة التخطيط والمساحة واستعرض من خلاله المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة أهداف المشروع وهي: الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمناطق، ورفع كفاءتها والحد من الممارسات الخاطئة في الأراضي وتنظيم استخدامها.

وقدم محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي إيجازا حول إطلاق إمارة الشارقة الشعار الرسمي لعاصمة السياحة العربية لعام 2015، مؤكدا أن اختيار إمارة الشارقة عاصمة للسياحة العربية يأتي تتويجا للإنجازات التي حققتها إمارة الشارقة وإقامتها للعديد من المشاريع والفعاليات والأنشطة السياحية المتنوعة، التي تخدم الأفراد على مدار العام وفق الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض