• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

8 ألعاب في النسخة الرابعة بنادي الضباط

أبوظبي تستضيف عرس الرياضة المدرسية الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق الخميس المقبل النسخة الرابعة من برنامج الأولمبياد المدرسي بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي والتي تضم 8 رياضات هي: ألعاب القوى، والسباحة، والرماية، والمبارزة، والتايكوندو، والجودو، والقوس والسهم، والجو جيتسو.

وأكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي أن التواجد المميز للبرنامج على ساحة الرياضة المدرسية واهتمامه الواضح برعاية الموهوبين من أبنائنا الطلبة في الألعاب المختلفة يعد ترجمة لرؤية قيادتنا الرشيدة التي تؤكد دائما على ضرورة صقل النشء وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والبدنية على أفضل نحو ممكن.

وأضاف: رسالة البرنامج ترتكز في المقام الأول على إعداد وتأهيل أجيال تعي قيمة الرياضة وتضعها على رأس الأولويات والبرامج اليومية بما يضمن استثمار طاقاتهم الكامنة وتوظيفها في المسار الصحيح، وهو الأمر الذي يعود بالفائدة المرجوة على جميع مستوى الطلاب والطالبات المشاركين في البرنامج.

وثمن الريسي دور البرنامج في اكتشاف العناصر الموهبة ومقومات التميز عن طريق البحث والتنقيب بصفة مستمرة في مختلف مدارس الدولة، تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله بأن الرياضة تبدأ من المدارس، باعتبارها الحاضنة الأولى للمواهب بمختلف الفئات العمرية والمورد الأساسي لتقديم رياضيين مميزين في الألعاب كافة.

واختتم بالتأكيد على أنه بمجرد إطلاق برنامج الأولمبياد المدرسي وانتشار مفاهيمه ومبادئه النبيلة سرعان ما تحول لحدث فريد، ينتظره جميع الطلاب سنوياً للتنافس فيما بينهم للوصول إلى منصات التتويج التي باتت بمثابة لحظة فارقة وعلامة خالدة في وجدان الفائزين منهم، معبراً عن ثقته في أن تحظى النسخة الرابعة بمزيد من الحماس والمثابرة من قبل الطلاب إلى جانب وجود عنصر المتابعة والتشجيع من أولياء الأمور الذين كان لهم الفضل في استمرارية الطلاب لأداء تدريباتهم في الأوقات المخصصة، مما انعكس عليهم بصورة إيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا