• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر ألبومه الجديد

«الياسي 2016».. يجمع بين اللهجة الإماراتية والإنجليزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ الفنان الإماراتي، الملقب بـ«عندليب الإمارات»، تجهيز ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان «الياسي 2016»، الذي من المقرر أن يضم 12 أغنية متنوعة الإيقاعات باللهجة الإماراتية، ومن إنتاج شركة «اتش برودكشن» للإنتاج الفني.

وأوضح حبيب أنه بدأ تسجيل بعض أغنيات الألبوم التي يتعاون فيها مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين الإماراتيين، ومن دول الخليج الأخرى، كما كشف أنه سيقدم في الألبوم أغنية دويتو جديدة، مزج فيها اللهجة الإماراتية، باللغة الإنجليزية، حيث ستشاركه أداء الأغنية مطربة شابة واعدة اسمها «نوريا».

ولفت إلى أنه سيقدم في ألبومه الجديد مجموعة متنوعة من الأغنيات، لكي يرضي جميع الأذواق، خصوصاً أنه في الفترة الأخيرة انتهج سياسة إصدار الأغنيات المنفردة، وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكشف الياسي أنه انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية، ضمن أغنيات ألبومه الجديد، تحمل عنوان «تكفى بس»، من كلمات مرهف الحس، وألحان وغناء حبيب نفسه، وتوزيع نشوان طلال، وإنتاج «اتش برودكشن»، ومن المفترض أن يصورها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة في دبي، حيث عقد مؤخراً جلسات عمل مع المخرجين، بسام الترك وحسن سليم، لاختيار فكرة الأغنية، لاسيما أنه يريد تصويرها بطريقة سينمائية، وكأنها فيلم قصير، حتى تكون الأغنية وتصويرها مختلفة عن جميع الأعمال التي قدمها في السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا