• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«لوج آوت آيلاند» والظهور الأول بـ«نيوبري» لمسافة 1400 متر

خيول «جودلفين» تخوض التحدي في السباقات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

يخوض المهر «لوج آوت آيلاند» لجودلفين عصر اليوم أول اختبار له في مسافة 1400 متر، وذلك في أول ظهور له هذا الموسم بسباق الفئة الثالثة جرينهام ستيكس المقام بمضمار نيوبري في المملكة المتحدة.

يدرب المهر البالغ من العمر ثلاث سنوات ريتشارد هانون، حيث سبق له أن نافس بصورة طيبة في عدة مناسبات في الموسم الماضي تشمل انتصاراً حاسماً سيطر فيه منذ البداية، وذلك على مسافة 1200 متر على لقب جائزة توت بوول للخيول في عمر السنتين بمضمار دونكاستر في شهر أكتوبر الماضي.

وشارك المهر في عدد من أفضل سباقات الأمهار الناشئة في المملكة المتحدة، حيث احتل المركز الثاني في الفئة الثانية في سباق سوق دبي الحرة ميل ريف ستيكس على مسافة 1200 متر بنيوبري في سبتمبر الماضي، وسباق نورفورلك ستيكس على مسافة ألف متر بالرويال آسكوت في شهر يونيو.

وينطلق «لوج آوت آيلاند»، من الحارة الخامسة، ويقوده الفارس جيمس دويل للمرة الثالثة، وسيواجه أربعة منافسين يتقدمهم الفائز على ذات المضمار والمسافة في الفئة الثالثة «كريزي هاوس».

وصرّح ريتشارد هانون قائلاً: «لوج آوت آيلاند» أدى بشكل رائع جداً خلال فصل الشتاء وباعتقادي أنه ربما يفضل حالة الأرضية إذا ما تحولت إلى لينة جداً»، وأضاف: «المهر يبلي بلاء حسناً في التمارين، واستقر على نحو أفضل في الإسطبل، لذلك تحدونا الآمال بأنه يستطيع تحمل مسافة سبعة فيرلونج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا