• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الشباب 5» من الشارقة إلى «نيمار جونيور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تأهل فريق «الشباب 5» إلى نهائيات بطولة «نيمار جونيور 5 لكرة القدم»، التي ستقام في البرازيل في شهر يوليو المقبل، حيث سيمثل الإمارات ويتنافس مع أكثر من 35 فريقاً من مختلف دول العالم على اللقب. وجاء تأهل «الشباب 5»، بعد فوزه بلقب الإمارات في ختام النهائيات التي شارك فيها 16 فريقاً، حيث تفوق في تصفيات إمارة الشارقة محققاً المركز الأول، ثم تفوق على جميع الفرق المشاركة بنهائيات الدولة الممثلة للإمارات السبع ومدينة العين، وذلك بعد مسيرة طويلة ختمها بالتفوق على «أسود الأطلس» بنتيجة 3-صفر، في المباراة النهائية التي أقيمت في القرية العالمية في دبي. ويتنافس فريق «الشباب 5» مع الفرق الفائزة من 6 قارات أمام جمهور يعشق كرة القدم في شهر يوليو في «برايا جراندي»، مسقط رأس النجم نيمار، حيث بدأ حياته الكروية، وأطلق مؤخراً مؤسسة نيمار جونيور الخيرية، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز بالبطولة من أجل مقابلة نيمار والاستمتاع بخوض التدريبات معه في برشلونة ومشاهدة مباراة له في ملعب الكامب نو.

وقال سعيد ناصر لاعب الفريق: «بطولة نيمار جونيور 5 بطولة مميزة وتمنحنا المجال لممارسة كرة القدم ونيل الفرصة للعب في البرازيل، هناك مواهب شابة لديها قدرات لكنها تبحث عمن يتبناها، وهذه البطولة ساهمت بتقديمهم للمجتمع، استمتع جميع المشاركين بممارسة كرة القدم، وكان تحدي الذهاب إلى مسقط رأس نيمار حافزاً كبيراً من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: «يشرفنا أن نمثل الإمارات في هذا المحفل الكروي الكبير، ونحن ذاهبون إلى البرازيل من أجل الفوز باللقب، وإبراز المواهب الكروية التي تملكها الدولة، كما أننا نرغب في منافسة ومقارعة أهم الفرق التي سنواجهها مهما كانت جنسيتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا