• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«اتصالات» تختار «لينكدإن» لتعزيز استراتيجية التوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أبرمت شركة LinkedIn و”اتصالات” مؤخراً اتفاقية للاستفادة من حلول المواهب المتوفرة على موقع LinkedIn لتعزيز استراتيجية التوظيف في “اتصالات”. وقال عبدالعزيز الصوالح، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمؤسسة “اتصالات” في بيان صحفي أمس: “نعتمد في قطاع الاتصالات على العنصر البشري للتقدم التكنولوجي. لهذا نحن نسعى لضم الفريق الأفضل في “اتصالات” فهو الذي يبرز القيادة الرائدة. وبما أن “اتصالات” لاتزال تشهد توسعاً خصوصاً في الفترة التي ازدادت فيها التنافسية في هذا القطاع، فنحن بحاجة إلى تعزيز الفرص المتوافرة لدينا وترسيخ سمعتنا كوجهة توظيف رائدة”. وأضاف: “إن موقع LinkedIn يسمح لنا في الاطلاع على نخبة كبيرة من الأعضاء الموهوبين والمحترفين مهنياً الذين يمكننا التواصل معهم بلمسة واحدة، يوفر لنا هذا النطاق الجديد الفرصة لجذب مجموعة من المواهب العالمية البارزة”.

يحتوي موقع LinkedIn على أعضاء غير نشطين بمعدل 80%، ويعود دور الشركة في جذب هذه المواهب. وقد أطلق موقع LinkedIn مؤشرTalent Brand Index مقياس بسيط يسمح للعملاء في النهاية لتحديد الشركة المثالية لهم. وفقاً للمعطيات في موقع LinkedIn، فإن الشركات تخفض تكاليف التوظيف بنسبة 50%.

وتسمح صفحات موقع LinkedIn للشركات بالتمييز في أعمالهم من خلال عرض مقاطع فيديو ونشر لافتات وتسليط الضوء على الموظفين المميزين.

ومن جانبه، قال علي مطر رئيس حلول المواهب لشركة LinkedIn في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن في غاية السعادة في العمل مع “اتصالات” ونسعى لمساعدتهم في تحويل استراتيجيات التوظيف لديهم”.

.. وتطرح المكالمات الدولية بتكلفة الاتصال المحلي لمشتركي «واصل» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا