• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عرض خاص لسكان دول «التعاون» بجزر المالديف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 أبريل 2016

يقدم منتجع «سونيفا فوشي»، الحائز جوائز متعددة في جزر المالديف، عرضا خاصا لسكّان دول مجلس التعاون الخليجيّ خلال إقامتهم في المنتجع بين 3 أبريل و20 مايو 2016.

ويتيح عرض «رحلة عائليّة من الأحلام»، الإقامة في المنتجع لـ3 أو 5 أو 7 ليالٍ في فلل شاطئيّة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، مرفقة بحوض سباحة. ويشمل العرض الإقامة والفطور والعشاء ونقل راشدين وطفلين بالطائرة المائية إلى المنتجع. وبما أن مالي، عاصمة المالديف، لا تبعد عن دولة الإمارات سوى 4 ساعات، يُعتبر العرض الحصريّ ملاذاً للعائلات والشركاء يسهل الوصول إليه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

اختير منتجع «سونيفا فوشي» كأفضل وجهات للعطلات في العالم، فهو يشكّل أفضل ملاذ مترف في المالديف بعيداً عن التكنولوجيا. ويقع «سونيفا فوشي»، الذي يجمع بين المغامرة والترف الخياليّ في منطقة «با أتول»، وهي حيد مرجانيّ ساحر ومحيط حيويّ تحميه منظمة اليونسكو. ويضمّ المنتجع 57 فيلا شاطئية خاصة أقيمت وسط غابات خضراء غضة.

ورغم أنّ المالديف تشتهر بأنها جنة لقضاء شهر العسل، إلا أنّ منتجع «سونيفا فوشي» يجذب الضيوف من مختلف الأعمار. فقد صمم ملعب «The Den» الخياليّ خصيصاً للأطفال. ويشمل الملعب حوضي سباحة وسفينة قراصنة وركناً لتنسيق الأغاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا