• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

55 إعلامياً محلياً وعالمياً في ضيافة مهرجان أضواء الشارقة 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد) - أكثر من 55 إعلامياً من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعالمية، كانوا في ضيافة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، التي نظّمت عدداً من الجولات الترويجية، شملت مواقع مهرجان أضواء الشارقة 2013 الأربعة عشر، وتضمنت رحلة بحرية في بحيرة خالد وجولة إلى متاحف ومراكز ثقافية بارزة بالإمارة.

وتأتي هذه الجولات ضمن استراتيجية الهيئة للترويج للمهرجان، وتعريف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية الخليجية والعالمية على مواقع مهرجان أضواء الشارقة هذا العام، وما تتضمنه من عروض وتقنيات متطورة ثلاثية الأبعاد، وتقنيات فيديو وأضواء متطورة، كما تهدف لتعزيز أواصر التعاون بين وسائل الإعلام الخليجية والعالمية من جهة، والهيئة من جهة ثانية، للعمل معاً على الترويج لمنتج الشارقة السياحي.

وعلى الصعيد نفسه، نظّمت الهيئة جولة لعدد من أبرز وسائل الإعلام المحلية، تضمنت رحلة بحرية انطلقت من موقع القصباء، وتوجهت إلى المواقع المتعددة على ضفاف بحيرة خالد، وهي أول المواقع، تلاها موقع مسجد المجاز، واجهة المجاز المائية، السوق المركزي ودار القضاء.

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، حرص الهيئة على بذل الجهود كافة لتعزيز أواصر التعاون مع مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية عبر مختلف فعاليات الإمارة العالمية بهدف الترويج للمهرجانات العالمية التي تنظمها الإمارة على مدار العام، والتعريف بمنتج الشارقة السياحي والثقافي إقليمياً وعالمياً.

وأشار إلى الجولات الترويجية التي تنظمها الهيئة في أبرز العواصم والمدن الخليجية والأوروبية التي تروّج من خلالها لأبرز المهرجانات العالمية التي تنظمها، كما تشارك الهيئة في أهم المعارض والمحافل المتخصصة بقطاع السياحة والسفر في مدن خليجية وعالمية، حيث يلتقي وفد الإمارة ممثلين عن وسائل الإعلام العالمية، وتقوم الهيئة بدعوتهم لزيارة الإمارة والتعرف إلى مهرجاناتها وفعاليتها العالمية، أبرزها مهرجان أضواء الشارقة ومهرجان الشارقة المائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا