• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاريع شبابية على أربع عجلات

«يباله كرك.. إماراتي 21.. يباله شعبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

خدمة جديدة، وأفكار مميزة لمشاريع تجارية وجدها عدد من الشباب الإماراتي من خلال المطاعم المتنقلة للذواقة، عبر مجموعة من السيارات القديمة، التي تم تجديدها بلمسات فنية وجمالية تحمل أسماءً محلية، ملفته للنظر، وتقدم خدمات شاملة ومتخصصة لأكلات عصرية وشعبية تفوح منها رائحة الماضي والكثير من المشروبات، منها ساخنة وباردة ممزوجة بالهيل والزعفران ونكهات أخرى.

مشاريع ناجحة

«يباله كرك، إماراتي21، يباله شعبي»، أسماء مبتكرة تروج لبيع المأكولات الشعبية، تضم بين جنباتها مطبخا صغيرا وعددا من العمال والكثير من الأطباق والأصناف اللذيذة الشهية ذات الأسعار الجيدة.

والذي يزور إحدى مناطق أبوظبي، غالبا ما يرى سيارة تقف على ناصية الشارع ينتظرها الصغار والكبار، ويتزاحم الكثير منهم على شراء ما تتميز به، وبالاقتراب من السيارة التي تحمل اسما جميلا ملفتا للنظر «إماراتي 21 كافية» يكتشف أنه مشروع الشاب عامر الهاجري وشريكة عارف عمر.. هذا المطعم المتنقل بدأ منذ3 سنوات، ونظراً لوجود الكثير من الأماكن السياحية في أبوظبي، التي تزدحم بتجمعات الشباب والعائلات مع أفراد أسرهم بجانب السياح الأجانب.

ولعدم توفر الكثير من تلك الأماكن والمرافق الترفيهية بالمطاعم، أدرك الهاجري وجود مطاعم متنقلة توفر الوجبات الخفيفة من الأكلات المحلية والإماراتية، التي تشتهر بها الدولة، ومن باب التميز والإبداع وجد أن تكون هناك سيارة أو بمعنى آخر مطعم متنقل يتسابق على تقديم أفضل الأطعمة للزبائن لمرتادي هذه الأماكن الترفيهية وعلى الطرقات الخارجية للقادمين والخارجين من أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا