• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تتضمن أسواقاً ومراكز مجتمعية

الإعلان عن تفاصيل 4 مشاريع جديدة في مدينة زايد وغياثي والمرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أعلنت بلدية المنطقة الغربية تفاصيل 4 مشاريع تنموية وخدمية جديدة سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة في عدد من مدن المنطقة.

وأوضح عتيق خميس المزروعي مدير عام البلدية بالإنابة أن هذه المشاريع تتمثل في: مشروع تطوير وتشغيل السوق المركزي في مدينة زايد، والذي تم طرحه في مزايدة، إضافة إلى إنشاء سوق شعبي في مدينة غياثي، يجري حالياً عملية الترسية الخاصة به، إلى جانب مركز مجتمعي مدينة زايد وآخر في المرفأ.

وقال إن هذه المشاريع تأتي ضمن خطة لتطوير وتشغيل عدد من المشاريع التنموية الجديدة في المنطقة الغربية، وتتماشى مع خطة الغربية 2030 لتعزيز رفاهية قاطني المنطقة الغربية.

وأضاف أن المشروع الأول يتضمن تطوير وتشغيل السوق المركزي القائم حالياً في مدينة زايد، ويشمل محالا تجارية وسوق سمك وخضار وفواكه ومستشفى خاصاً، من خلال تطوير المبنى وإعادة تأهيله وإضافة مبانٍ جديدة بالشكل الذي يؤدي إلى تحقيق الاستغلال الأمثل لأرض المشروع وبما يحقق متطلبات وحاجة المجتمع المحلي في مدينة زايد ويحقق العائد المالي المجدي لبلدية المنطقة الغربية.

أما المشروع الثاني فهو مشروع السوق الشعبي بمدينة غياثي ويتكون من طابق أرضي يحتوي على محال تجارية وسوق لحوم وسمك وسوق خضار وطابق أول يحتوي على مساحة ترفيهية وسينما وقاعة رياضة وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 8151 متراًِ مربعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض