• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

بالنسبة لمشتركي "واصل"

"اتصالات" تطرح المكالمات الدولية بتكلفة الاتصال المحلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

و ا م

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم عن طرحها لخدمة المزايا الإضافية للمكالمات الدولية لمشتركي خط "واصل" الجديد التي تمكنهم من إجراء المكالمات الدولية إلى بعض الدول والمشغلين بتعرفة مخفضة مماثلة لتكلفة الاتصال المحلي والتي تبلغ 0,5 فلسا للثانية.

وأصبح بإمكان مشتركي "واصل" الآن التمتع بالتعرفة المخفضة عند الاتصال بعائلاتهم وأصدقائهم من خلال جميع شبكات المشغلين في الهند وباكستان وبنغلاديش والصين بالإضافة إلى شبكات "اتصالات سريلانكا" و"اتصالات مصر".

وتتيح هذه الخدمة احتساب تكلفة المكالمات بالثانية على مدار الساعة خلال أي يوم من أيام الأسبوع.. كما تحتسب رسوم إجراء المكالمات بواقع 1 درهم لكل مكالمة.

وقال خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات إن اتصالات تسعى باستمرار لتقديم أفضل العروض جذبا ومرونة للمشتركين بما يلبي احتياجاتهم الشخصية ويسمح لهم بالتحدث لفترات أطول وبتكلفة أقل.

ويقدم العرض الجديد قيمة لا تضاهى لمشتركي "واصل" ويسمح لهم بالاستفادة القصوى من ميزات شبكة "اتصالات" العالمية ذات الجودة العالية.

وأضاف أن هذه الخدمة الجديدة تأتي بعد سلسلة من الخطوات التي اتخذتها اتصالات مؤخرا والتي تهدف إلى تزويد المشتركين في دولة الإمارات العربية المتحدة بأفضل الخدمات وضمان تمتعهم بأعلى قيمة مضافة تقدمها اتصالات لعملائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا