• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

انتخابات كرة الإمارات

10 مطالب من أنديتنا أمام مجلس اتحـــاد الكرة «الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

ماذا تطلب الأندية من المجلس الجديد لاتحاد الكرة؟ سؤال بات يفرضه الواقع الحالي، لكرتنا، في ظل ارتفاع سقف الطموحات، وزيادة مطامع عشاق الساحرة المستديرة، في إحداث نقلة نوعية بمسيرة اللعبة الشعبية الأولى.

ونواصل سلسلة تحقيقات «انتخابات كرة الإمارات»، بحلقة اليوم، التي تناقش أبرز متطلبات الأندية سواء المحترفة أو بدوري الأولى، التي تتمنى أن يتم وضعها على طاولة التشكيل الجديد للمجلس، بعد يوم 30 أبريل الجاري، لنقوم بدور «حلقة الوصل» بينها وبين جميع المرشحين، قبل أيام من العملية الانتخابية، والتي جاءت في مجملها ما يقرب من 10 مطالب رأت معظم أنديتنا، بأنها أمور تحتاج إلى مزيد من العمل، والاهتمام، لاسيما فيما يتعلق برسم طبيعة مختلفة للعلاقة بين الأندية والمنتخبات الوطنية، وعلى رأسها المنتخب الوطني الأول.

كما اتفقت الأندية على ضرورة أن يكون الاهتمام برفع وتطوير مستوى الدوري، سواء المحترفين أو بالدرجة الأولى، هو أهم أهداف السنوات الأربع المقبلة، في ظل منافسة منتخبنا على بطاقات التأهل لمونديال موسكو 2018، بالإضافة إلى المنافسة على لقب كأس آسيا 2019، الذي تستضيفه الدولة، ومن بين المطالبات ضرورة السعي من أجل تطور في التصنيف العالمي للمنتخب الوطني الأول، خلال الدورة المقبلة، ليصبح في المراكز الأولى قارياً وعالمياً.

ومن بين المطالب التي شددت عليها الآراء التي استطلعناها في حلقة اليوم، هو ضرورة أن يكون هناك اهتمام كبير، بالاحتراف الإداري، في ظل إطلاق اتحاد الكرة الحالي، لأكاديمية تهتم بتطوير واحترافية الإداريين بالأندية، حيث يجب السعي لمزيد من التطوير الإداري للمرحلة المقبلة.

استكمال المرحلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا