• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

1.5 مليون متر مربع مشاريع قيد الإنشاء قيمتها 7.5 مليار درهم

أرباح «دبي للسيليكون» تنمو 27.7%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

حققت واحة دبي للسيليكون 234.7 مليون درهم أرباحاً صافية خلال العام الماضي بنمو نسبته 27.7 % مقارنة بعام 2015، فيما بلغت الإيرادات المتكررة 518 مليون درهم بنسبة نمو بلغت 9.4% مقارنة بعام 2015.

وقالت «الواحة»، إن المشاريع قيد الإنشاء تبلغ 1.5 مليون متر مربع قيمتها 7.5 مليار درهم، مشيرة إلى عدد الشركات بلغ 2120 بزيادة قدرها 10%.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس سلطة واحة دبي للسيليكون، إن الواحة تساهم في دفع عجلة اقتصاد دبي القائم على المعرفة والابتكار وتكنولوجيا المستقبل بتحولها إلى الوجهة المثالية المتكاملة المفضلة للشركات ورواد الأعمال في مجال التكنولوجيا وتقديمها نموذجاً ريادياً للمدن الذكية المستقبلية، فضلاً عن أنها تحتل المركز الأول إقليمياً في مجال جذب رواد الأعمال والشركات الناشئة.

وأضاف سموه أن «الواحة» نجحت في ترسيخ مكانتها كمرجع في مجال تطوير خدمات المدن الذكية، وكمدينة تكنولوجية سباقة في تطبيقها ودمجها في كل نواحي الحياة اليومية لقاطنيها والعاملين فيها وزائريها بما يحقق استراتيجيتها في تطوير مدينة ذكية متكاملة ومجتمع منشود.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أن التطور المستمر للواحة على صعيد استقطاب الشركات التكنولوجية والمستثمرين ورواد الأعمال يشكل نتيجة طبيعية لما تقدمه من بيئة مثالية شاملة تمكن الأفراد والمؤسسات من التطور وتحقيق أهدافهم، مشيراً إلى مكانة الواحة كمركز حيوي للأعمال ودورها في جذب الاستثمارات المباشرة إلى دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا