• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مجموعة الإمارات» تعين 11 ألف موظف في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (وام)

كشفت مجموعة الإمارات التي تضم طيران الإمارات ودناتا النقاب عن خطط لتعيين أكثر من 11 ألف موظف جديد خلال السنة الجارية، وذلك لتلبية متطلبات النمو في عمليات المجموعة عبر قارات العالم الست.

وسوف تنمو قوة العمل ضمن المجموعة نتيجة لذلك بنسبة 6% مع نهاية مارس 2016، وسيكون لوظيفة المضيفات والمضيفين نصيب الأسد حيث سيشكل هؤلاء نصف الموظفين الجدد تقريباً.

ونظراً إلى خطط طيران الإمارات المتضمنة استلام 20 طائرة جديدة هذا العام فإنها سوف تواصل توظيف طيارين ومهندسي طيران وموظفي خدمات مطارات وغيرهم من العاملين في مجال الخدمات الأرضية والجوية.

وستواصل «دناتا» التي تقدم خدمات أرضية وجوية في 90 مدينة ضمن 38 دولة عبر العالم جهودها لاستقطاب مهارات لتلبية متطلبات أعمالها المتنامية خاصة في قطاع خدمات المطارات والهندسة والعمليات التجارية.

وقال عبد العزيز آل علي النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والمجموعة لدائرة الموارد البشرية: «تشكل علامتنا التجارية ونجاحنا المالي ونمونا المتواصل عناصر جذب للمهارات من مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى أن المتقدمين للوظائف في طيران الإمارات ودناتا يتطلعون إلى العمل في بيئة متعددة الجنسيات وتطور مهني واستقرار وظيفي.. لذلك ليس غريباً أن نتلقى عشرات الآلاف من الطلبات كل شهر».

وأضاف: «يزيد عدد العاملين ضمن مجموعة الإمارات حالياً على 75 ألف موظف في دبي ومختلف دول العالم إلى جانب أن هناك أكثر من 12 ألف موظف يعملون في المجموعة منذ ما يزيد على 10 سنوات ونحو ثلاثة آلف انضموا إلى العمل قبل أكثر من 20 عاماً.. مما يوضح مدى ولاء العاملين وقوة ارتباطهم بالمجموعة والفرص التي نوفرها لهم».

وكانت مجموعة الإمارات قد تلقت 483 ألفاً و944 طلباً من 227 دولة خلال عام 2014 لشغل نحو ألفين وظيفة.. كما تتلقى عبر قنوات التواصل الاجتماعي نحو 1500 استفسار شهرياً تتعلق بالوظائف.

ويستقبل موقع مجموعة الإمارات للتوظيف أكثر من مليون زائر شهرياً سواء للاطلاع على الوظائف المعلنة على الموقع أم لتقديم الطلبات أم للاشتراك من أجل الحصول أولاً بأول على إعلانات الفرص الجديدة، التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم، حيث يأتي غالبية زوار الموقع من دولة الإمارات العربية المتحدة تليها الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا