• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تفوقت على عدد من الأسواق العالمية المتطورة

الإمارات تتقدم إلى المركز 25 عالمياًعلى مؤشر «ناتكسز» للتقاعد 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

صُنِّفت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة 25 ضمن نتائج مؤشر التقاعد السنوي لعام 2015 الذي أصدرته «ناتكسز العالمية لإدارة الأصول» أمس، متقدمةً بذلك تصنيفًا واحدًا عن العام الماضي لتتفوق بذلك على عدد من الأسواق المتطورة عالميًا.

وتُشير النتائج العالمية التي استندت على تحليل 150 دولة إلى عدم وجود سياسات واضحة تعزز الأمان بالنسبة لمعظم المتقاعدين نظرًا للطلب غير المستدام على الموارد الحكومية وعوامل الاقتصاد الكلي التي تؤثر بدورها على قيمة مدخرات التقاعد، مما يفرض مسؤولية أكبر على المستثمرين الأفراد لتحقيق أهدافهم المنشودة في سن التقاعد.

حققت الإمارات العربية المتحدة هذا التقدم نتيجة عدة عوامل على رأسها مستويات التوظيف المتقدمة ورفاهية الحياة والاقتصاد المستقر الذي تنعم به البلاد.

وعلى مستوى مؤشر الرفاه المادي الذي يقيس المساواة في توزيع الدخل، ودخل الفرد والبطالة، فقد حققت دولة الإمارات المرتبة الرابعة بنسبة 84% بالاشتراك مع النمسا ولوكسمبورج.

ولدى سؤاله عن أسباب تصدر دولة الإمارات العربية المتحدة التصنيفات العليا، قال تيري ميليش، مدير الخدمات المؤسساتية العالمية والخدمات المؤسساتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة ناتكسيز العالمية لإدارة الأصول، قال «يُعزى التصنيف المتقدم الذي حققته دولة الإمارات على صعيد الرفاه المادي إلى ارتفاع مستوى الدخل الفردي والزيادة في نسبة التوظيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا