• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  05:26     مصادر بالخارجية العراقية: السعودية ستعين سفيرا جديدا لدى العراق    

دار زايد للثقافة الإسلامية تنظم حملة تبرع بالدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت دار زايد للثقافة الإسلامية أمس، حملة للتبرع بالدم في فرع الدار بأبوظبي، تحت عنوان «دمي لوطني»، وذلك دعماً لمختلف بنوك الدم، والمستشفيات في الدولة.

وقالت الدكتورة نضال الطنيجي مدير عام دار زايد للثقافة الإسلامية: نقوم بالفعاليات سنوياً في مختلف فروع الدار، وتهدف هذه الفعاليات إلى ترسيخ القيم التي ننشرها، وتعزيز رسالة الدار المجتمعية، ومن تلك القيم المبادرة في أعمال الخير، وبث ثقافة التسامح، والتعايش في المجتمع.

وأضافت: حملة التبرع بالدم ترمز إلى قيم المساعدة الإنسانية، والتضحية، وتدلل على استعداد الشخص لمنح الدم في سبيل إنقاذ روح إنسان آخر، وهي صفات نبيلة نحرص على التأكيد عليها في مناسباتنا، وحملاتنا، وأحد أهدافنا الاستراتيجية يتمثل في توسيع المشاركة المجتمعية في هذه الفعاليات.

وأشارت الطنيجي إلى أن فعاليات دار زايد للثقافة الإسلامية هي فعاليات عامة، وبإمكان الجميع المشاركة فيها سواء من منتسبي الدار، أو الملتحقين بالبرامج المختلفة، والجمهور الكريم، وتعد درساً عملياً لقيم الإسلام السمح، والاعتدال، كما أنها تساهم في تعزيز الشراكات مع الجهات الأخرى.

وشهدت الحملة إقبالاً واسعاً من موظفي الدار، الذين شاركوا إيماناً منهم بأهمية التبرع بالدم، وإحساساً بالمسؤولية تجاه المجتمع، كما شارك عدد من المسلمين الجدد المنتسبين للدراسة في الدار بالحملة، تضامناً مع المرضى المحتاجين للدم، مؤكدين أن مشاركتهم تجسد قيم التعاون والإيثار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض