• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستفيد منها 4229 أسرة وإنجازها بحلول 2020

«زايد للإسكان» ينفذ 12 مجمعاً بتكلفة 5 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

علي الهنوري (دبي)

ينفذ برنامج زايد للإسكان 12 مجمعاً سكنياً بتكلفة 5 مليارات درهم، تستفيد منها 4229 أسرة إماراتية، ضمن استراتيجية للفترة من 2015 إلى 2020، فيما سيتم البدء بإنشاء 8 مجمعات سكنية جديدة يتم الانتهاء منها خلال عام 2020 في مختلف إمارات الدولة.

وقال معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، رئيس برنامج زايد للإسكان، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، بحضور المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج زايد للإسكان، في مقر البرنامج بدبي: «حرصت قيادة الإمارات على تطوير البنية التحتية في جميع إمارات الدولة، وتوفير متطلبات المواطنين من سكن مناسب يتماشى مع الرؤية الشاملة للدولة العصرية، وبناء المستشفيات الجديدة، وتطوير شبكات الطرق وإنشاء المرافق العامة في الدولة وفق أرقى المعايير العالمية».

وأشار معاليه إلى أن المواطنين في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حظوا بالرعاية والأولوية في أجندة العمل الوطني من خلال تسخير الجهود والإمكانات كافة لتحقيق الحياة الكريمة والمستقرة لأبناء الإمارات كافة، وتوفير مقومات العيش الكريم للمواطنين، وإنشاء منظومة تنمية متكاملة في مختلف مناطق الدولة، من أجل الارتقاء بمستوى معيشة إنسان الإمارات ورفاهيته وسعادته».

وأكد رئيس برنامج زايد للإسكان أن البرنامج غير النظرة، ومفهوم المساكن الشعبية التي تبنى بالسابق، إلى مجمعات سكنية تختلف كلياً عما كان عليه في السابق، بسبب القيادة الحكيمة التي دعمت ووفرت كل الإمكانات المتطورة والحديثة في مشاريع المجمعات السكنية التي تتوافر فيها جميع المرافق العامة من حدائق ومدارس ومراكز للشرطة وأسواق ومراكز صحية وطرق حديثة.

وكشف النعيمي أنه تلقى توجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأن تكون المساكن التي ينفذها البرنامج حديثة ومتطورة، وتليق بالمواطنين، مشيراً إلى أن اعتماد النماذج الجديدة والمطورة للمجمعات السكنية، يأتي في سبيل توفير بيئة أكثر استقراراً وراحة للأسرة المواطنة، وفي إطار الاستثمار الأمثل للمساحات الداخلية للمساكن ما سيساهم في تعزيز نمط حياة سعيدة من خلال التواصل الفعال داخل المسكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض