• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح معرض الخليج للتعليم والتدريب «جيتكس 2016»

نهيان بن مبارك: القيادة تؤمن بأهمية العلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

دبي (وام)

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس، دورة العام من معرض الخليج للتعليم والتدريب «جيتكس 2016» الذي يقام برعاية وزارة التربية والتعليم، وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات الحكومية والممثلين من مختلف الجهات والمؤسّسات التعليمية.

ويتوقع أن تستقطب دورة العام من الحدث التي تستمر فعالياته حتى 15 أبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ما يزيد على 30 ألف زائر من مختلف الفئات العمرية للاطلاع على أكثر من 2500‏‏‏ برنامج أكاديمي ومهني وتدريبي لدى كبريات الجامعات والمؤسّسات التعليمية من مختلف أنحاء العالم.

وسيتخلّل «جيتكس 2016» سلسلةً من الفعاليات المتنوّعة التي تشمل «جلسات النقاش والمقابلات الجامعية» و«جلسات تبادل المعلومات في مجال التطوير المهني» و«منتدى المستشارين» وغيرها من الفعاليات المصمّمة خصيصاً لتعزيز أواصر التواصل المباشر بين الدارسين وأعضاء الهيئات التدريسية وخبراء الإرشاد والتوجيه المهني وممثّلي الجامعات والكليات المحلية والإقليمية والعالمية.

ويستعرض الحدث محفظةً واسعةً من برامج البكالوريوس والدراسات العليا مع التركيز أيضاً على البرامج ذات الصلة بالتعليم المهني والتطبيقي والتطوير المهني والتدريب، الأمر الذي سيتيح للمسؤولين الإداريين وخبراء الإرشاد المهني منصةً مثاليةً لإطلاع الطلبة على أحدث الخيارات الدراسية المتاحة والاتجاهات الناشئة في سوق العمل ومساعدتهم على اتخاذ القرارات المناسبة لكل منهم.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بالمكانة العالمية التي وصل إليها معرض الخليج للتعليم والتدريب لكونه منصة استراتيجية تجمع نخبة الجامعات الحكومية والخاصة في الإمارات والعالم، مؤكداً أنّ نجاح الحدث عاماً بعد عام يمثل مصدر فخر لدولة الإمارات، وإنجازاً مهماً يُضاف إلى إنجازاتها المتلاحقة في تطوير نظام تعليمي رفيع المستوى، في ظل الدعم اللامحدود والاهتمام اللافت من القيادة الرشيدة التي تؤمن بأهمية العلم باعتباره أساس التقدم والنماء والازدهار وبوابة للوصول إلى مستقبل أفضل للأجيال الحالية والقادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض