• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهد حفل تخريج رعاية المبتكرين والدفعة الأولى لدبلوم الابتكار

سيف بن زايد: الابتكار عنوان المرحلة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أمس في العاصمة أبوظبي، حفل تخريج البرنامج الثاني لرعاية المبتكرين التابع لمركز وزارة الداخلية للابتكار، والدفعة الأولى من دبلوم الابتكار الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع كليات التقنية العليا.

واطلع سموه على 6 مشروعات ابتكارية جديدة، تم اختيارها من بين مجموعة كبيرة من المشروعات الابتكارية قدمها منتسبو وزارة الداخلية، لتعزيز مسيرة العمل الشرطي والأمني.

وأكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن التكريم هذا جاء استجابة لتوجهات قيادة الوطن الحضارية، الحريصة دوماً على الاهتمام بأبنائها المبتكرين والمبدعين، حيث جعلت الابتكار عنواناً رئيساً لهذه المرحلة، مشيراً إلى جهود الحكومة في نشر المعرفة، وتأكيد أهميتها بمسيرة البناء والنهضة.

وقال سموه: نعول كثيراً على المشروعات الابتكارية التي قدمها منتسبو وزارة الداخلية يوم أمس، والتي تعد من المشروعات الذكية، لتعزيز مسيرة العمل الشرطي والأمني، مضيفاً أن الموهبة والإبداع والابتكار، لا تستمر دون التنمية والرعاية، وتوفير البيئة المناسبة لها، حاثاً سموه الخريجين على مواصلة العمل والتطوير لرد الجميل إلى هذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة.

وكان سموه شاهد مادة تصويرية حول مسيرة الابتكار، ودعم قيادة الوطن للمبدعين والمتميزين، وفكرة موجزة عن دبلوم الابتكار، كما كرم سموه إدارة الابتكار بمركز محمد بن راشد للابتكار، ومركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب «سيرت»، ومركز وزارة الداخلية للابتكار، وفريق العمل القائم على الدبلوم، وأوائل الخريجين من المبدعين والمبتكرين وتسليمهم الشهادات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض