• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الدولية المفتوحة» تنطلق 19 مارس

بطولة ودورة تدريبية في موسم بناء الأجسام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

أعلن اتحاد بناء الأجسام عن إقامة 15 بطولة ودورة تدريبية في مختلف مناطق الدولة في إطار موسم رياضي حافل، تتصدرها «بطولة الإمارات 20» للرجال و«15 للشباب والأولى للماسترز يومي 23 و24 أبريل المقبل بدبي حصريا لمواطني الدولة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس بنادي ضباط شرطة دبي، وتحدث فيه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، النائب الأول لرئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد المحلي، وعبدالكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد، العقيد حميد الأنصاري رئيس لجنة الحكام، محمد أحمد آل علي أمين سر اللجنة الفنية، زايد الجلاف رئيس اللجنة الإعلامية.

وفيما شهد الموسم الحالي إقامة بطولتين برأس الخيمة، ستتم إقامة دورة لحكام القوة البدنية بداية من 15 فبراير الجاري، على أن تكون البداية المرتقبة مع إطلاق بطولة أبوظبي الدولية المفتوحة الأولى لبناء الأجسام، التي تُقام برعاية الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، يومي 19 و20 مارس المقبل، وتتواصل النشاطات بدبي والفجيرة ورأس الخيمة وغيرها من مناطق الدولة، وذلك بإقامة بطولة الإمارات يومي 23 و24 المقبل بدبي، وهي البطولة التي سيتم اختيار لاعبين منها للمشاركة بصفوف المنتخب الذي يشارك في بطولة آسيا، التي تقام باليابان نهاية شهر مايو المقبل.

وفيما تُقام دورة للمدربين في أبريل المقبل أيضاً، سيكون النشاط حافلاً في شهر يونيو المقبل بإقامة بطولة الفجيرة كلاسيك الخامسة عشرة وبطولة شرطة رأس الخيمة الثالثة للقوة البدنية ودورة لمدربي القوة البدنية بدبي، وتُقام دورة حكام للمواطنين في أغسطس المقبل، وتقام دورة حكام مفتوحة في شهر أكتوبر المقبل، تليها بطولة صالات رأس الخيمة الثالثة في نوفمبر المقبل، وتُقام في شهر ديسمبر بطولة مهرجان عوافي الخامسة للقوة البدنية وبناء الأجسام ودورة التغذية وأضرار المنشطات بدبي.

وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي أن الغاية الأساسية من عقد هذا اللقاء التواصل مع أسرة بناء الأجسام وتعزيز العلاقات مع المؤسسات الرياضية والحكومية، وقال: «تحظى بناء الأجسام والقوة البدنية بمتابعة جماهيرية كبيرة، وهذا الأمر يفرض علينا أن نضاعف الجهود لتعزيز مستويات البطولات واللاعبين، وهو ما جعلنا نطلق بطولة الإمارات، التي تعد الأولى من نوعها ومتخصصة للمواطنين، لتحديد عناصر المنتخب، الذي سيشارك بالبطولة الآسيوية، حيث نتطلع أن يتألق منتخبنا على الصعيدين القاري والعالمي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا