• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

بعد الفوز على «الجوارح»

زلاتكو يشيد بـ «شباب الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

صلاح سليمان

العين (الاتحاد)

هنأ الكرواتي، زلاتكو داليتش مدرب العين لاعبي فريقه بالفوز المستحق على الشباب 3-2 مساء أمس الأول، مؤكداً في الوقت نفسه أن لاعبي «الزعيم» أظهروا مردوداً قوياً طيلة المباراة، وحققوا النتيجة المطلوبة، منوهاً إلى أن الفريق افتقد في اللقاء إلى 17 لاعباً من العناصر المؤثرة، إلا أن اللاعبين الذين دافعوا عن شعار النادي في مواجهة مضيفهم الشباب أكدوا احقيتهم في الفوز بالنتيجة التي آلت إليها المباراة.

وأكد زلاتكو أن هدفه الرئيس من المشاركة في مسابقة كأس الخليج العربي، هو منح لاعبي فريق تحت الـ 21 سنة فرصة المشاركة لاكتساب المزيد من الخبرة الميدانية لأنهم يمثلون ركيزة مستقبل نادي العين.

وقال: «إن العمل الذي قام به الجهاز الفني مع فريق تحت الـ 21 سنة كان جيداً، بدليل أننا أشركنا سبعة لاعبين أساسيين في مباراة الشباب، وكانوا عند حسن الظن، وعلى قدر الثقة، ولكن ينبغي علينا متابعة العمل الممتاز الذي بدأناه مع فريق تحت الـ21 خلال المرحلة القادمة».

وعبر مدرب العين عن سعادته البالغة بأداء الدفاع، مؤكداً أن مباراة الشباب مثلت الظهور الأول لجميع اللاعبين الذين دفع بهم في الخط الخلفي مثل راشد مهير وسالم العزيزي وعلي مصطفى موسى، الأمر الذي كان بمثابة الفرصة المهمة بالنسبة لهم، واللاعبون بحاجة للخبرة والثقة التي اكتسبوها أمس الأول، وأعتقد أنهم واجهوا أحد أقوى خط هجوم بدوري الخليج العربي، وأنهم خرجوا بالمكاسب المرجوة من مشاركتهم والمتمثلة في الخبرة والثقة والفوز بنتيجة المباراة».

وحول رأيه في مستوى راشد عيسى، قال: لاعب ممتاز ويمتلك المهارة الفنية العالية التي يحتاجها الفريق في المرحلة القادمة، وشارك في المباراة لمدة 60 دقيقة، لأنه لم يبلغ درجة الجاهزية الكاملة التي تمكنه من لعب مباراة كاملة، وعندما يبلغ درجة الجاهزية المطلوبة سيمثل الإضافة المرجوة للفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا