ارتفعت مبيعات مؤسسة الإسلامي للأغذية خلال شهر رمضان بنسبة 50%، نتيجة للحملة التسويقية التي أطلقتها بالإشتراك مع مجوهرات داماس والتي تستمر حتى نهاية أكتوبر الجاري· وقال صالح لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة ''الإسلامي للأغذية''، إن الشركة ركزت في حملتها على ربات المنازل اللواتي يهتممن بتأمين الغذاء الصحي لعائلاتهن ويبحثن عن منتجات صحية تناسبهن وهو ما توفره مؤسسة ''الإسلامي'' كجزء من مسؤوليتها تجاه المجتمع''·
وتتوقع مؤسسة ''الإسلامي'' أن تولد الحملة التسويقية ارتفاعاً بنسبة 100% في المبيعات بحلول أكتوبر الجاري·