• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أكد أن بونوم هو منافسه الأول

هانس أرك: جاهز لانطلاقة مثالية في «تحدي أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قبل انطلاقة استعراضات ريد بل الجوية في نسختها الثامنة بعد غد الجمعة تحدث، النمساوي هانس أرك عن طموحاته في النسخة المقبلة، واستعداداته الخاصة للفعالية التي تعد واحدة من أهم الأحداث، التي يشارك فيها على مدى حياته المهنية.

وفي البداية، أكد أن عشقه للطيران كان السبب الرئيسي وراء دخوله عالم الاستعراضات، لاسيما وأنه واحدة من أهم هواياته التي يستمتع بها.

وأضاف: من المؤكد أن عشق المغامرة أيضاً يعد أحد أهم أسباب الوجود في هذا المحفل الرياضي الكبير، خصوصاً أن الطيران يجعل المرء يشعر بأنه صغير للغاية، وإنه طائر يحلق فوق العالم أجمع.

وعن شعوره عند ركوب طائرة شراعية للمرة الأولى قال: إنه شعور لا يوصف خصوصاً أن هناك العديد من الأمور التي تختلط مع بعضها، سواء رجفة الخوف أو عشق التحليق.

وتطرق للحديث عن بداياته مع ريد بل، عندما قال: لقد بدأت في منصب مدير السباقات في ريد بل، كنت أشعر بالغيرة من زملائي الذين يخوضون السباقات، وبعدها قررت خوض برنامج تدريبي لمدة عام، تحت رعاية الفريق الذي ساعدني كثيراً، وبعدها شاركت للمرة الأولى في استعراضات عام 2006. وأضاف: تاريخ حياتي تغير بعد هذا العام، حيث توالت المشاركات بعده، والانتصارات التي تحققت بفضل مساندة الجميع داخل الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا