• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

رحب بالمشاركين في «ختامي الوثبة»

سلطان بن حمدان: دعم القيادة الرشيدة عزز مكانة سباقات الهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2018

عبدالله عامر (أبوظبي)

رفع معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الختامي السنوي للهجن «الوثبة 2018»، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على الدعم الكبير والرعاية التي تلقاها الرياضات التراثية في الدولة، وفي مقدمتها سباقات الهجن، مثمناً دعم القيادة الرشيدة لرياضة الهجن على مدار سنوات طويلة، استمراراً لنهج الوالد المؤسس المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

كما ثمّن معاليه الاهتمام والدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لرياضة الهجن، مؤكداً معاليه أن هذا الدعم كان له أكبر الأثر في التطور المذهل الذي تشهده رياضة الآباء والأجداد على مستوى الدولة وفي مختلف ميادين السباقات، مما انعكس إيجابياً على الاهتمام بتراثنا الأصيل.

ووجه معاليه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للاهتمام المتواصل وتسخير الإمكانيات كافة لمواصلة النجاحات التي تحققها رياضة الهجن، كونها تراثاً سار عليه الآباء والأجداد، ولتعزيز هذا المفهوم لدى الأجيال الحالية والقادمة.

وشكر معاليه، بمناسبة انطلاق المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن 2018 في الوثبة اليوم، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، على المتابعة الدائمة والاهتمام المتواصل لسباقات الهجن بصفة عامة ومهرجان الوثبة بصفة خاصة، وتوجيهات سموه بتوفير كل الإمكانيات لنجاح المهرجان كل عام، مشيراً إلى أن أفكار ورؤى سموه أثرت رياضة الهجن على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وأحدثت نقلة نوعية جوهرية أدت إلى التطور الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية.

وقال معاليه: «سباقات الهجن أخذت منحى مختلفاً في السنوات الأخيرة في ظل التطور الذي تشهده، والعدد الكبير من المشاركين الذي يرتفع عاماً بعد الآخر، ومهرجان الوثبة في طريقه للتأكيد مرة أخرى على أنه خير ختام للموسم في عاصمة الميادين التي قدمت نجاحات متواصلة في مهرجانات الهجن التي أقيمت على أرضها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا