الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اتصالات» «?أقوى ?علامة ?تجارية» في ا?لقطاع بالمنطقة

«اتصالات» «?أقوى ?علامة ?تجارية» في ا?لقطاع بالمنطقة
27 فبراير 2018 20:56
برشلونة (الاتحاد) أعلنت «اتصالات» في بيان، أمس، عن حصولها على جائزة «أقوى علامة تجارية» لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة «براند فايننس»، وذلك بعد زيادة قيمة علامتها التجارية بنسبة بلغت 40%، لتصل قيمتها إلى 7.7 مليار دولار، لتصبح الأعلى قيمة بين نظيراتها في المنطقة، فضلاً عن اعتبارها المشغل الوحيد لخدمات الاتصالات في المنطقة الذي تتجاوز قيمة علامته التجارية الـ 7 مليارات دولار. كما حازت «اتصالات» تصنيف العلامة التجارية (AAA)، ?لتكون ?المزوّد ?الوحيد ?لخدمات ?الاتصالات ?في ?المنطقة ?بين ?أقوى ?15 علامة ?تجارية ?عالمية. أما ?على ?صعيد ?محفظة ?العلامة ?التجارية ?الدولية، ?فقد ?ارتفعت ?قيمة ?علامة ?اتصالات ?التجارية، ?بما ?في ?ذلك ?الشركات ?التابعة ?لها (?موبايلي ?في ?المملكة ?العربية ?السعودية، ?اتصالات ?المغرب، ?يوفون «?Ufone» ?وPTCL ?في ?باكستان) ?بنسبة ?25%، ?لتصل ?إلى ?9.6 ?مليار ?دولار. وتسلّم الجائزة، أمس، المهندس صالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات من ديفيد هاي المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة «براند فايننس» العالمية، والمتخصصة في شؤون تقويم الأعمال والعلامات التجارية. وذلك خلال فعاليات «المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة» التي بدأت أمس. وقال العبدولي: تفخر «اتصالات» بحصولها على «العلامة التجارية الأكثر قيمة» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يعد إنجازاً مهماً في مسيرة «اتصالات» بعد تمّكنها من الانتقال من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الأولى خلال سنة واحدة فقط، لنتجاوز بذلك بعض العلامات التجارية الشهيرة على المستوى الإقليمي. ويعزى هذا التفوق الذي حققناه إلى جهودنا المتواصلة في تمكين التحول الرقمي، وتعزيز وجودنا وتنافسيتنا في الأسواق عبر الاستثمار في المنصات الرقمية المبتكرة، فضلاً عن مبادرات نشر العلامة التجارية على مستوى العالم، وتحقيق التآزر بين شركات المجموعة؛ بهدف تحسين التفاعل مع العملاء وتعزيز الولاء للعلامة التجارية. ونمت قيمة العلامة التجارية لاتصالات؛ بفضل استراتيجيتها المبتكرة في خدمة العملاء، علاوةً على قدرتها في التكيّف السريع مع احتياجات الأسواق المتنامية في ظل التطورات الرقمية المتصاعدة، والدور القيادي التي تقوم به «اتصالات» في تمكين شبكة الجيل الخامس، وكذلك مبادراتها الناجحة في نشر العلامة التجارية على مستوى العالم. كما كانت «اتصالات» في طليعة ممكّني الابتكار الرقمي في دولة الإمارات، من خلال استراتيجيتها الطموحة المتمثلة بقيادة المستقبل الرقمي، حيث تعمل على عدة مبادرات رقمية سعياً لبناء منظومات رقمية متطورة في مجالات المدن الذكية والبنية التحتية الرقمية. وباعتبارها شريك الاتصالات الرسمي لمعرض «إكسبو 2020»، تعمل «اتصالات» على تهيئة منطقة المعرض لتكون واحدة من أسرع وأذكى وأفضل المناطق المتصلة على مستوى العالم خلال هذا الحدث العالمي الضخم. واستناداً على خبرتها الكبيرة في مجال البنية التحتية الرقمية، ستعمل «اتصالات» على تمكين 25 مليون زائر متوقع من الاستمتاع بتجربة رقمية فريدة. كما نجحت «اتصالات» في رقمنة البنية التحتية الخاصة بمشروع «دبي باركس آندريزورتس»، المنتجع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة، والذي شمل على منصات وخدمات ذكية عدة مختلفة (مثل المواقف الذكية للمركبات، والأجهزة الذكية لشراء التذاكر والأطعمة والمشروبات، وربط وسائل النقل الداخلية)، بالإضافة إلى حلول ذكية أخرى حول المنتجع مثل تقنيات المراقبة بالفيديو، وخدمات التسويق والتحليل الرقمي. أما على صعيد الابتكار في مجال البيع بالتجزئة، قامت «اتصالات» بتوسيع نطاق متاجرها الذكية في دولة الإمارات، ما وفّر للعملاء تجربة رقمية معززة ذات كفاءة عالية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©