• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يضم 132 فيلا سكنية

«بلووم العقارية» تبيع 70% من مشروع «فاية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انتهت شركة بلووم العقارية من بيع 70% من مشروع «فاية» ضمن مشروع حدائق بلووم بأبوظبي، وذلك خلال أول يومين من معرض سيتي سكيب أبوظبي، بحسب سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال مهتدي لـ «الاتحاد»: إن مشروع «فاية» الجديد مكون من 132 منزلا «تاون هاوس»، موزعة على 28 مبنى يضم وحدات سكنية بأربع غرف، و4 مجمعات سكنية تضم وحدات بخمس غرف، ويقع على الكورنيش الشرقي لإمارة أبوظبي بالقرب من منتزه خليفة.

وأوضح مهتدي أن سعر التاون هاوس المؤلف من 3 غرف يبدأ من 2,6 مليون درهم، فيما يبدأ سعر الفيلا ذات الخمس غرف من 3,5 مليون درهم، مؤكدا أن هذه الأسعار تعد تنافسية، لاسيما في ظل موقع المشروع المتميز بأبوظبي.

وذكر أن ارتفاع الطلب على المشروع، دفع الشركة للسماح للمستثمرين الأفراد بالشراء، رغم أنه في طرح المشروع كان يتم التركيز على البيع بالجملة للشركات والمستثمرين الذين يرغبون في شراء 3 وحدات أو أكثر.

وأرجع مهتدي ارتفاع الطلب على الشراء بالمشروع إلى ارتفاع العائد الإيجاري إلى 7,5% أو 8%، موضحا أنه في حالة رغبة المشتري في الحصول على تمويل بنسبة 4% في المتوسط، فإن ذلك يعني ضمان تحقيق أرباح في حالة استثمار الوحدة فور الاستلام نهاية العام المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا