• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بني ياس يكرم الإسباني لويس جارسيا

مسفر يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة «السماوي» لمواجهة النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ودع نادي بني ياس مساء أمس الأول الإسباني لويس جارسيا المدير الفني السابق للفريق، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الأخير إلى مقر النادي مساء أمس الأول، حيث التقى عدداً من لاعبي الفريق الأول إلى جانب عدد من أعضاء الجهاز الإداري.

وقدم عبدالرحمن الماجد المدير التنفيذي لشركة كرة القدم درعاً تذكارية إلى المدير الفني السابق لدوره في قيادة الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما عمل مع النادي لمدة 17 شهراً، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.

وكانت شركة بني ياس لكرة القدم اتفقت مع الإسباني لويس جارسيا على إعفائه من منصبه الشهر الماضي، حيث تولى المهمة خلفاً له الدكتور عبدالله مسفر، الذي نجح في قيادة الفريق إلى الفوز على الوصل في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

وينتظر أن يغادر جارسيا إلى إسبانيا في يوليو المقبل بعد أن ينهي أبناؤه ارتباطاتهم الدراسية فيما كانت الصحافة الإسبانية قد ألقت الضوء على مسيرة المدرب خلال الأيام القليلة الماضية، وهو المرشح أن يتولى تدريب أحد أندية المقدمة في إسبانيا مطلع الموسم القادم بعدما سبق له قيادة خيتافي وليفانتي بين عامي 2008 و2011.

ويختتم السماوي اليوم تحضيراته لمواجهة النصر يوم غد الجمعة على ستاد آل مكتوم لحساب الجولة 23 من عمر دوري الخليج العربي، وبعدما انخرط الفريق في تدريبات مكثفة طيلة الأيام الماضية لضمان الظهور بشكل قوي في مباراة الغد.

وغلفت تدريبات «السماوي» الأخيرة مشاعر الارتياح بعد الفوز المستحق الذي سطره على حساب الوصل في الجولة الماضية، إذ تسود النادي حالة من التفاؤل الكبير بقدرة الدكتور عبدالله مسفر على النهوض بواقع الفريق، في ظل تحديد الأهداف المعلنة، ألا وهي تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات المتبقية من عمر الدوري وبالشكل الذي يكفل للفريق التقدم على لائحة الترتيب العام، وبعدما نجح إثر فوزه على الوصل في التقدم إلى المركز السابع برصيد 29 نقطة، في حين أن الدكتور مسفر كان قد أعلن ومنذ توليه مهمة تدريب السماوي أن الفريق سيسعى إلى جانب تحسين موقعه بالدوري إلى المنافسة بقوة على لقب كأس رئيس الدولة.

ويغيب عن مباراة النصر الظهير الأيمن أحمد مبارك (دادا) بسبب الإنذارات، في حين أن الفريق لا يعاني من أي غيابات أخرى باستثناء الحارس عادل فدعق الذي تعرض إلى وعكة صحية أدت إلى غيابه عن مباراة الوصل، مما اضطر الدكتور مسفر إلى الدفع بمحسن الهاشمي العائد بعد غياب طويل من الإصابة التي تعرض لها مطلع الموسم الماضي، والمتمثلة بقطع في الرباط الصليبي والتي اضطر لأجلها إلى إجراء عملية جراحية في إيطاليا تكللت بالنجاح، علماً بأن اللاعب قدم مستوىً جيداً أكد من خلال عودته بقوة للذود عن مرمى السماوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا