• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشعب والجزيرة.. «تحسين الصورة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

تغيب الدوافع المحفزة للمواجهات المثيرة، خلال مباراة افتتاح «الجولة 23» لدوري الخليج العربي، والتي تجمع الشعب «المتذيل» وأول الهابطين إلى دوري الأولى أمام ضيفه الجزيرة صاحب المركز الثامن برصيد 28 نقطة، وسيكون «تلميع الصورة» هدفاً للفريقين، في ظل غياب دوافع المنافسة على المراكز المتقدمة، أو حتى الهروب من قاع الترتيب.

وتلقي النتائج السلبية للفريقين في المنافسة بظلالها على مباراة الليلة، والتي تجمع «الكوماندوز» صاحب أضعف دفاع في المنافسة برصيد 59 هدفاً، أمام «فخر أبوظبي»، والذي يحتل بدوره المركز الثالث برصيد 43 هدفاً، ولجت شباكه في الجولات الـ22 الماضية للبطولة.

ويبحث الشعب تحت قيادة مدربه المساعد محمد إسماعيل، ومن خلال الاعتماد على العناصر الشابة من أبناء النادي عن فوزه الثاني في الدوري، بعد استمرار نتائجه السلبية بالخسارة في الجولات الخمس الماضية، في المقابل يسعى الجزيرة الذي يعتمد بدوره على مجموعة من الأسماء الشابة أمثال خلفان مبارك، إلى تجاوز أحزان خسارته أمام ضيفه الأهلي المتصدر 1-2 في الجولة الماضية.

ويعول «فخر أبوظبي» على رصيد تفوقه التاريخي أمام الشعب، بعد فشل الأخير في تحقيق أي فوز على الجزيرة في آخر 10 مواجهات جمعت الفريقين على صعيد المنافسات كافة.

محمد إسماعيل: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا