• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«ابن دري» يتفوق على «الحبتور»

«أبوظبي» يكمل «مربع ذهب» كأس دبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

رضا سليم (دبي) - أكمل فريق أبوظبي المربع الذهبي في بطولة كأس دبي الفضي للبولو المقامة حاليا بنادي دبي بالمرابع العربية بدبي، بعد فوزه أمس الأول على فريق مهرة 5 - 3، لينضم أبوظبي إلى غنتوت والحبتور وابن دري ويخرج من الدور الأول مهرة وزيدان، كما فاز فريق ابن دري على الحبتور 6 - 5 في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي.

ويلتقي في الدور قبل النهائي أبوظبي مع غنتوت والحبتور مع ابن دري غداً والفائزان يصعدان إلى المباراة النهائية للبطولة.

أما عن تفاصيل مباراتي أمس الأول، ففي المباراة الأولى، استطاع جون خوسيه نجم فريق ابن دري أن يحرز هدف الترجيح في الثواني الأخيرة من عمر المباراة ليفوز فريقه بنتيجتها بفارق هدف (6 - 5) وتألق محمد ابن دري وقاد فريقه إلى الفوز بعد أن أحرز هدفاً وصنع هدفين ليحتفل مع فريقه عقب المباراة بعيد ميلاده.

وفي المباراة الثانية، اختتم فريق أبوظبي مبارياته بالفوز على مهرة بخماسية بعد أربعة أشواط نجح فيها فريق مهرة في الصمود أمام أبوظبي في الشوطين الأولين، حيث بادر فريق أبوظبي بإحراز أول أهداف المباراة منهيا الشوط الأول بتقدمه ثم تعادل أبوظبي ثم تقدم مهرة ثانية، وتعادل أبوظبي وأحرز كل منهما هدفاً ثالثاً لينتهي الشوط الثالث بالتعادل أيضا بثلاثة أهداف.

وفي الشوطين الثالث والرابع حدث الفارق وتقدم أبوظبي وسجل هدفين وأضاع أهدافا محققة ليفوز بالمباراة 5/3 ويتأهل إلى المربع الذهبي. من جانبه، أعرب سعيد بن دري عن سعادته بأداء فريقه أمام الحبتور في ختام الدور التمهيدي، وأشاد بالمستوى المتميز الذي ظهر به شقيقه محمد، مؤكداً أن فوز فريقه لا يقلل من شأن فريق الحبتور الذي يلعب بجماعية وأداء ثابت وظهر طوال المباريات الثلاث الماضية بمستوى جيد.

وتوقع ابين دري أن يظهر فريقه أكثر تجانساً من المباريات الماضية ويقدم عرضاً قوياً أمام فريق الحبتور الذي أوقعته القرعة في ملاقاته مرة أخرى.

وأعرب فارس اليبهوني كابتن فريق أبوظبي عن سعادته بتأهل فريقه إلى المربع الذهبي ورحب بملاقاة فريق غنتوت مرة أخرى، بعد أن أوقعته القرعة معه وقال: دخلنا المربع الذهبي من الباب الضيق لكننا نتطلع لأن يستمتع الجمهور بلقاء جيد بيننا وبين غنتوت، بصرف النظر عن الفائز ونؤكد أن لدينا الرغبة للحفاظ على اللقب والفوز مجددا بالكأس الفضي ورد اعتبارنا.

وأكد اليبهوني أن خيوله جاهزة وهناك حالة من الانسجام بين لاعبيه وغنتوت حصل على راحة بالتأهل المبكر، وجاهز، ويتوقع أن تخرج مباراة ممتعة لأنها أشبه بنهائي مبكر مشيراً إلى أن كل الفرق التي تأهلت قوية وستكون المباريات ممتعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا