• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الميل بطل الرجال والزعابي أولى السيدات

شرطة رأس الخيمة تنظم بطولة الرماية لـ «المنطقة الأمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يناير 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

شهد اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، أمس، منافسات بطولة الرماية، ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي لمنتسبي المنطقة الأمنية في رأس الخيمة التي بدأت أمس الأول، وتستمر حتى بعدٍ غد.

ودعا قائد عام شرطة رأس الخيمة إلى مشاركة جميع منتسبي المنطقة الأمنية لأهمية الفعالية التي تحرص على تنظيمها وزارة الداخلية تأكيداً لأهميتها في تطوير مهارات منتسبيها وإيجاد جو من المنافسة الشريفة بين أفرادها، فضلاً عن دورها البارز في القضاء على أمراض العصر المتعلقة بالسمنة، وتحقيق زيادة الإنتاج والنشاط، وكسر الحواجز بين القادة والأفراد. ففي منافسات الرماية حقق العميد الدكتور فيصل الميل المركز الأول، وجاء العقيد طارق محمد سيف في المركز الثاني، والمقدم عبد الله محمد الحيمر في المركز الثالث.

وفي فئة السيدات، جاءت المساعد أول أسماء حميدان الزعابي أولاً، والرقيب أول فاطمة سعيد المنصوري بالمركز الثاني، والرقيب هاجر مجرن في المركز الثالث.

وفي الفترة المسائية، أقيمت منافسات كرة الطائرة، وأسفرت عن فوز إدارة الدفاع المدني على إدارة الموارد والخدمات المساندة بنتيجة 2/‏ صفر و إدارة العمليات المركزية على مكتب القائد ونائبه بنتيجة 2/‏ صفر.

وفي كرة القدم، فاز فريق إدارة الموارد والخدمات المساندة على إدارة العمليات المركزية بنتيجة 8 /‏1 ومكتب القائد العام ونائبه على إدارة العمليات الشرطية بنتيجة 2 /‏1.

وفي مسابقة شد الحبل، فاز فريق إدارة الدفاع المدني على مكتب القائد العام ونائبه 2 /‏1، وفاز فريق إدارة الموارد والخدمات المساندة على مكتب القائد العام ونائبه بنتيجة 2/‏ صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا