• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة تنطلق في «العين» اليوم

الجزيرة يدافع عن اللقب بمواجهة «بني ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي الكرة الطائرة في الخامسة من مساء اليوم صوب الصالة العيناوية لمتابعة ضربة البداية، للنسخة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة بمشاركة الأربعة الكبار العين بطل الدوري، وبني ياس «الوصيف»، والجزيرة «الثالث»، والشباب الرابع، حيث تلعب المسابقة بنظام التجمع في 3 أيام.

ويلتقي في المباراة الأولى العين مع الشباب فيما يبدأ «فخر أبوظبي» رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة بني ياس في المباراة الثانية في الساعة السابعة.

وتقام مباراتا اليوم الثاني للتجمع مساء غد حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الجزيرة والشباب، فيما يلعب العين مع بني ياس في مواجهة من العيار الثقي بين بطل ووصيف الدوري.

وتختتم مباريات التجمع مساء بعد غد والتي تكشف عن هوية بطل المسابقة حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بني ياس والشباب فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا العين والجزيرة.

وأكملت الفرق الأربعة كل استعداداتها لحصد النتائج الإيجابية في تجمع الكبار التي تؤهلها للوصول إلى منصة التتويج، حيث عملت الأجهزة الفنية على ترتيب الأوراق بما يضمن الظهور بشكل جيد في البطولة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا