• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن البلدين يمتلكان إرادة صلبة لا تعرف المستحيل

رئيس سامسونج: الإمارات وكوريا تحلقان معاً في رحلة الابتكار والرؤية للمستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

أكد كي يون، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات، أن دولة الإمارات العربية المتحدة وكوريا يحلقان معاً في رحلة الابتكار واللوج للمستقبل، مشيراً إلى أن البلدين يمتلكان نفس الرؤية والإرادة الصلبة التي لا تعرف المستحيل.

وقال بو كيون يون الرئيس التنفيذي لشركة «سامسونج للإلكترونيات» في كلمته الرئيسية التي حملت عنوان «الريادة والبقاء في المقدمة.. نموذج سامسونج في الابتكار»، إن «سامسونج تعتمد على الابتكار كوسيلة أساسية في تحقيق كل الأهداف والطموحات التي تسعى إليها، ومواجهة التحديات التي قد تعترض عملها في المستقبل».

وأوضح أنه من خلال هذه الرؤية، تمكنت «سامسونج» من التحول من شركة صغيرة في كوريا إلى شركة عالمية رائدة منتشرة في 48 دولة حول العالم تزيد عائداتها على 200 مليار دولار، وتعتبر من أهم الشركات الإلكترونية، وذلك لأنها اعتمدت على الابتعاد عن الأفكار التقليدية والتفكير القديم، في إيجاد الحلول لجميع القضايا والمشكلات التي تواجهها.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات، موجزاً حول منهجية الابتكار التي تعتمدها شركة سامسونج للإلكترونيات، إضافة إلى رؤيتها المستقبلية حول الابتكار لدى الحكومات المشاركة.

وقال بي كي يون: «نحن نرى أمامنا فرصاً لا تحديات؛ ولا نتوقف أبداً عن الابتكار. وتعود قدرتنا على الابتكار إلى ’سياسة هادفة للغاية‘ تعتمد على المنتجات والعمليات والناس. إذا ما أردنا صنع أفضل المنتجات، فعلينا الالتزام بأفضل العمليات، وإذا أردنا تطوير أفضل العمليات، فنحن بحاجة إلى أفضل الكوادر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض