• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

10 خدع لا تعلم بشأنها في "سناب شات"!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 أبريل 2016

الاتحاد نت

يعد تطبيق "سناب شات" واحدا من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا في العالم حاليا، وذلك بسبب إتاحته للمستخدمين إرسال رسائل وصور تختفي بعد بضع ثوان، إضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى مثل إجراء مكالمات الفيديو وقراءة الأخبار وحتى خاصية "الفيس  تايم".

 وإذا كنت من مستخدمي هذا التطبيق الشهير، فربما عليك الاطلاع على بعض الخدع التي عرضتها صحيفة "الاندبندنت" البريطانية لمساعدتك على تحقيق أكبر استفادة منه، ومن ضمنها:

 1- يمكنك دائما اختيار المدة التي تريد أن تستمر رسالتك فيها في الظهور، مع العلم أن الحد الأقصى هو 10 ثوان، ولكن يمكنك أن تحدد مدة أقصر عن ذلك.

 2- لا يضمن التقاطك للصور على تطبيق "سناب شات" اختفاءها إلى الأبد، فبإمكانك الضغط على الرز الموجود على يمين المؤقت لحفظ الصورة على الكاميرا قبل إرسالها.

 3- يمكنك أيضا الضغط على حرف T بهدف نقل النص من مربع التسمية على الصورة إلى الصورة نفسها، ويمكنك التحكم في حجم النص عن طريق وضع اصبعيك على الشاشة ثم الإبعاد أو التقريب بينهما، وهي الطريقة ذاتها التي تصلح مع الرموز التعبيرية.

 4- يتيح لك التطبيق أيضا تغيير لون النص، في حالة ما إذا كان فائق الحجم. وكل ما عليك فعله هو الضغط على التعليق مرة أخرى وسيظهر شريط اللون في أعلى اليمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا