• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«المحكمة الابتدائية» تغرم المتهمة 26 ألف درهم والحبس 3 أشهر

إرجاء الحكم على عربية عاقبت عاملاً لديها بالضرب بعد أن طالبها بمستحقاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أرجأت محكمة استئناف الظفرة برئاسة المستشار بلقاسم بكي الحكم على سيدة عربية عاقبت عاملاً لديها بالضرب بعد أن طالبها بمستحقاته لديها، إضافة إلى شتمها شرطياً إلى جلسة 20 أبريل الجاري.

وكانت محكمة الظفرة الابتدائية قد عاقبت المتهمة بغرامة بلغت 26 ألف درهم والحبس 3 أشهر للتعدي على الشرطي. وتعود وقائع القضية عندما تلقت الشرطة بلاغاً من العامل يفيد بتعرضه للضرب على يد المتهمة، وذلك عندما طالبها بمستحقاته المتأخرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وخلال التحقيقات تعرضت المتهمة بالسب والقذف بحق شرطي، كما اتصلت به هاتفياً تهدده وتم تحرير محضر بالواقعة، وتقديم المتهمة إلى المحكمة التي قضت عليها بالحكم السابق، واستأنفت المتهمة الحكم أمام محكمة استئناف الظفرة، وأنكرت الاتهامات المسندة إليها وطالبت بالبراءة، مؤكدة أنها لم تتعدَ بالضرب على العامل، ولكنها كانت تتناقش معه وفوجئت به يذهب إلى الشرطة، ويقدم البلاغ ضدها، كما أنكرت واقعة سب الشرطي وتهديده وطالبت بالبراءة.

كما نظرت المحكمة 5 قضايا إقامة غير مشروعة وعمل لدى غير الكفيل دون موافقة من الجهات المختصة، وتم إرجاء الحكم إلى جلسة 20 أبريل الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض