• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

«اتصالات» تطرح باقة «Business Mobile»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - طرحت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” أمس باقةBusiness Mobile “النظام الجديد بالفاتورة الشهرية” لمشتركي خدمات الهاتف المتحرك من الشركات والمؤسسات الصغيرة للأعمال، بحسب بيان صحفي أمس.

وتقدم الباقة الجديدة ميزة احتساب الفاتورة بالثانية وتشمل مجموعة مرنة من الحلول المرنة المتناسبة مع احتياجات الشركات والمؤسسات.

وتمكن الباقة الجديدة المؤسسات والشركات من تخصيص باقة الخدمات بما يتناسب واحتياجات الاستخدام لمختلف المستويـات، وتتميز الباقـة بأسـعار منخفضة تصل إلى 50 فلسا لدقيقة المكالمة الدولية وحتى 20 فلسا لدقيقة المكالمة المحلية.

كما تقدم “اتصالات” باقة بيانات إضافية بحجم 3 غيغابايت، وذلك مقابل رسم اشتراك يبلغ 100 درهم شهرياً، وتتوافر كإضافة على الباقة الأساسية مقابل 100 درهم شهرياً.

بالإضافة إلى تمكين الشركات والمؤسسات من اختيار الخدمات، ووفقاً لاحتياجاتها توفر الباقة الجديدة إمكانية التحول بين الباقات كل شهر دون أي تكاليف إضافية.

ومع توافر ستة أنواع مختلفة من الترقيات يمكن بها تعديل باقة الـخدمـات الأسـاسـية يتمكن المشتركون من التمتع بقيمة حقيقية عالية مقابل التكلفة، وتشمل الترقيات المتاحة على أي باقة خدمات خيارات الدقائق المحلـيـة والـدقائق الدولية والبيانات والرسائل النصية والـدقـائـق للمكالمات ضمن مجموعة العمل ودقائق استقبال المكالمات أثناء التجوال الدولي.

وقال عبد الله الأحمد، نائب رئيس أول حلول الأعمال من اتصالات، إن باقةBusiness Mobile “النظام الجديد بالفاتورة الشهرية” تم إعدادها لتقدم مجموعة متميزة من المنافع للشركات والمؤسسات، آخذين بعين الاعتبار الميل المتزايد لدى الشركات نحو استخدام البيانات.

ويؤمن العرض الجديد المرونة والبساطة وقيمة مميزة مقابل التكلفة فيما يتعلق بحلول الاتصال للأعمال في الإمارات، ونحن على ثقة أن هذه الباقة سوف تكون عوناً كبيراً لمشتركي نظام الفاتورة الشهرية من المؤسسات والشركات، حيث بإمكانهم تصميم حزمة الخدمات وفق احتياجاتهم وبناء على اختيارهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا