• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

«دو» تطلق «بلاك بيري زد 10»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - تطلق دو اليوم هاتف ’بلاك بيري زد 10‘، الذي يعتمد منصة ’بلاك بيري 10‘، وهو أول هواتف الشركة التي تعمل بهذه المنصة الجديدة كلياً، والتي طورتها حديثاً.

ويعد الهاتف الذكي ’بلاك بيري زد 10‘ أسرع هواتف الشركة وأكثرها تطوراً حتى الآن، ويلبي متطلبات العملاء على اختلاف شرائحهم ويتخطى تطلعاتهم.

اعتباراً من اليوم، سيتمكن عُملاء دو مشتركو (الاشتراك المميز، والاشتراك المميز السوبر، وباقة إماراتي، والدفع الفوري) الحصول على الهاتف من خلال باقة الدفع السهل، ليتمكنوا من تسديد ثمن الهاتف الذكي على دفعات ودون أية فائدة (0% فائدة) وبواقع 255 درهماً شهرياً على مدار 12 شهراً، وسيحصلون على 1 جيجا شهرياً وهو ما يمثل حسماً يبلغ 60% وتوفير يبلغ 739 درهماً.

وبالإضافة إلى العرض السابق، أوضحت «دو» أن عُملاءها يستطيعون الاستمتاع بعرض الميزة المبكرة المتاح للأفراد مشتركي (الاشتراك المميز والاشتراك المميز السوبر وباقة إماراتي والدفع الفوري) الذي يمنحهم سعة بيانات مجانية إضافية.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «يسرنا أن نكون قادرين على أن نقدم لعملائنا كل ما هو جديد في عالم أجهزة الاتصالات الذكية، حيث حرصنا على أن يكون عملاؤنا أول من يستمتع بالإصدار الجديد ’بلاك بيري زد 10‘ الذي يتميز بتصميم متميز ونظام تشغيل سهل وأحدث الميزات التقنية. وأشجع محبي ’بلاك بيري‘ على زيارة مراكز خدماتنا في أقرب فرصة”.

من جانبه، قال كارلو تشيارلو، نائب الرئيس التنفيذي الدولي للهواتف الذكية في شركة ’ريسرتش إن موشن‘ (RIM): “يتصف الهاتف الذكي الجديد ’بلاك بيري زد 10‘ باعتماده لمنصة التشغيل الجديدة المتميزة التي طورناها حديثاً. ويتكامل الهاتف الجديد مع باقة الاشتراك والتقنيات الشبكية التي توفرهما «دو» على أمثل وجه ليقدم لمستخدميه تجربة استثنائية في عالم الهواتف الذكية، ويضمن لهم سهولة الاستخدام والاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن راحة البال التي عودتهم عليها هواتفنا بفضل ما تتسم به من أمان”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا