• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

انتهت من تسجيل 8 أغان من ألبومها الأول

دنيا سمير غانم: أبحث عن البطولة المطلقة بعيداً عن أدوار الإغراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

تتجه الفنانة دنيا سمير غانم، إلى إصدار ألبومها الغنائي الأول، بعد مرور سنوات من قرار احترافها الغناء، حيث أوضحت دنيا أنها انتهت حتى الآن من تسجيل 8 من إجمالي 10 أغان سيتضمنها الألبوم. وعلى صعيد مشوارها في مجال التمثيل، لفتت إلى أن البطولة المطلقة ستسعدها وتعد تميزاً بمسيرتها، موضحة أن ذلك سيكون بعيداً عن أدوار الإغراء، فهي بالنسبة لها خط أحمر.

محمد قناوي (القاهرة) - حول تأخر صدور ألبومها، أوضحت الفنانة دنيا سمير غانم أنها كانت تنتظر الفرصة لإصدار ألبومها الأول، وكان من المفترض أن تخوض هذه الخطوة قبل فترة، وكنت في كل مرة تؤجلها لظروف السوق، حيث كانت تكتفي بإصدار أغنية «سينجل» مثل أغنية «مش قادرة أصدق عينه» و«خلاص ارتحت» وانشغالي بالتمثيل كان السبب في التأجيل.

وأضافت: انتهيت حتى الآن من تسجيل 8 أغان من إجمالي 10 أغنيات يضمها الألبوم، وتم تسجيل الأغاني وتعاونت في هذا الألبوم مع الملحنين رامي جمال وخالد عز، أما الكلمات، فهي لأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وكتب أحمد مكي أغنيتين لي يضمهما الألبوم وهذا التعاون بيني وبين أحمد مكي بمثابة رد على كل من أطلقوا الإشاعات بأن هناك خلافا بيننا بسبب اعتذاري عن عدم المشاركة في فيلمه «أبو النيل».

وأشارت إلى أنها تحب الغناء وتربت على صوت كوكب الشرق أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وفيروز وهي تفضل سماع أصوات شيرين عبدالوهاب وأنغام.

«الحرامي والعبيط»

وعن أسباب اعتذارها عن بطولة فيلم «الحرامي والعبيط» أمام خالد صالح وخالد الصاوي قالت: منذ بداياتي في مسلسل «للعدالة وجوه كثيرة» تعلمت ألا أقبل عملاً لا أشعر بدوري فيه، فكل الأعمال التي شاركت فيها كنت أشعر بالدور وتأثيره في الأحداث، لذلك لا يوجد سبب محدد، لاعتذاري عن عدم المشاركة في فيلم «الحرامي والعبيط»، سوى أنني لم أجد نفسي في الشخصية، التي تم ترشيحي لها، لذلك فضلت الاعتذار وقد تفهم القائمون على العمل أسبابي. وكشفت عن أنها لم تعتذر عن فيلم «فبراير الأسود» مع خالد صالح وقالت: لم يعرض عليَّ العمل ولا أعرف من أطلق إشاعة وجودي بدور ابنة خالد صالح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا