• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

كوزمين: «الفرسان» لن يستسلم وقادر على تجاوز الظروف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يناير 2017

وليد فاروق (دبي)

أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي، أن الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الجزيرة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الوحدة لن تخدعه، وليست مقياساً لمستوى المنافسة في مواجهة اليوم، ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي.

وقال كوزمين: الجزيرة منافس قوي، وفي مباراته الأخيرة مر بظروف صعبة، وهو أمر طبيعي في كرة القدم، ويحدث لأي فريق، ولذلك لا يجب علينا الحكم عليه من خلال هذه المباراة فقط، لأنه سيكون حكماً خادعاً بالتأكيد.

واعتبر أن لكل مباراة ظروفها وحساباتها المختلفة، علاوة على أن كأس الخليج العربي مختلفة عن البطولات الأخرى، والفريقان يهمهما الفوز والتأهل إلى النهائي، وبالتالي ليس هناك مجال للتعويض.

وأوضح كوزمين أنه رغم النقص الكبير في صفوف فريقه بسبب غياب ما يقرب من 6 لاعبين لأسباب مختلفة، فإنه يأمل أن يستعيد اللاعبين المصابين مثل ماجد حسن في المباراة حتى لا تزداد مشاكل الأهلي، مؤكداً أن الجميع داخل «الفرسان» لديه الرغبة في المنافسة مهما كانت الظروف، وعدم الاستسلام إطلاقاً، خصوصاً أن جميع لاعبيه محترفون وقادرون على تجاوز الظروف الصعبة.

واعترف بأن مواجهة فريق بحجم العين مرتين خلال 5 أيام فقط، له تأثير سلبي على فريقه، بسبب الشحن الزائد والضغوط.

وأكد أن الأهلي مطالب بالتكيف مع الوضعية التي فُرضت عليه، وأن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم، من أجل تخطي كل الصعاب والمنافسة حتى النهاية في البطولتين المحليتين المشارك فيهما الأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا