• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

تين كات: ردة فعل متميزة من «فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة، أن فريقه تناسى تماماً مباراة الوحدة، والخسارة الكبيرة فيها، وقال: أعتقد أن «فخر أبوظبي» لم يكن في يومه على الإطلاق، خلال لقاء «العنابي»، من مختلف الجوانب، وشدد على أنه هو نفسه لم يكن في يومه أمام الوحدة!

وأضاف: ندرك تماماً أن الخسارة كبيرة، وبالفعل حزنّا كثيراً عقب المباراة، ولكن بعد يوم واحد أصبحت المواجهة من الماضي، ونفكر في المستقبل فقط.

وأعرب مدرب الجزيرة عن ثقته التامة في ردة فعل كبيرة للاعبيه أمام الأهلي اليوم، وقال: سيرى الجميع ردة فعل متميزة هذا اليوم، وجميعنا على ثقة بقدرة لاعبينا على تحقيق الفوز.

وتعجب تين كات من الانتقادات التي وُجهت إليه وإلى فريقه عقب الخسارة من الوحدة، مؤكداً أن الجزيرة هو الأفضل بين أندية الإمارات على مدى عام كامل، حيث تعرض لخسارتين فقط، حتى وإن كانت واحدة منهما كبيرة.

وطالب تين كات الجميع بالنظر إلى نتائج «فخر أبوظبي» على مدار عام كامل، مشيراً إلى أنه تسلم الفريق في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري، وموقعه الآن في الصدارة، ومنذ يناير الماضي، والفريق يؤدي بصورة أكثر من رائعة.

كما تعجب مدرب الجزيرة من الحضور الإعلامي الكبير في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي، وقال: عندما خسرنا بـ«الستة» جاء الإعلام بكثافة، وهو أمر غريب للغاية، ونتمنى أن يكون الحضور مماثلاً عند تحقيق الجزيرة للفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا