• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

بمناسبة انطلاق الدورة الـ 21 من البطولة

فايز السعيد يشدو في كأس الخليج بأغنية «رجال المنتخب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

انتهى سفير الألحان، فايز السعيد من تلحين وإنجاز عمل غنائي ضخم، سيرى النور اليوم في مناسبة رياضية وطنية كبرى، هي انطلاقة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم بدورتها الـ 21 في العاصمة البحرينية المنامة التي تنطلق منافساتها الليلة. وعن هذا العمل، قال فايز السعيد إنه بعنوان «رجال المنتخب»، وإنه انتهى من تلحينه الأسبوع الماضي، وهو من تأليف الشاعرين ، شاعر الوطن علي الخوار وحسان العبيدلي.

أبوظبي (الاتحاد) - أوضح الفنان فايز السعيد أنه تم تسجيل أغنية «رجال المنتخب» في استديوهات «أغاني» بدبي، وهي من توزيع الملحن والموزع الموسيقي إبراهيم السويدي، ونفذ لها عملية المكساج والهندسة الصوتية مهندس الصوت وليد النجار، وهي من تسجيل «أوركسترا أغاني»، وشدت بها مجموعة كورال الإمارات.

وأضاف: الأغنية ليست العمل الأول الموجه إلى منتخب الإمارات الغالي، الذي يضع ألحانه ويتعاون فيه مع شاعر الوطن علي الخوار، بل سبقته أعمال ناجحة، كان أبرزها أغنية «منصور يا منتخبنا»، التي حققت نجاحاً كبيراً في صفوف مشجعي كرة القدم وتحديداً عشاق منتخب الإمارات.

ورشة التحضير

وعن أجواء تحضيرها، لفت سفير الألحان إلى أن ورشة التحضير امتدت مدة أسبوع وانتهت منذ أيام قليلة، ضمن أجواء نشطة وحيوية، خاصة أن الموضوع في الأصل يبعث الحماسة في نفس كل واحد منا، نحو بطولة كأس الخليج في دورتها الـحادية والعشرين التي أصبحت رفيقة مشجعي الكرة الخليجية والإماراتية.

وتابع: في أذهاننا ذكريات ومواقف رائعة تنبعث من عالمها، إضافة إلى أنها تعني لي بشكل خاص، الكثير من المعاني الجميلة، و؛ذلك لكل إماراتي عاشق لتراب وطنه، مضيفاً أن مناسبة كهذه، تستثير العواطف الجياشة لكل فرد من خلال تشجيعه لمنتخب بلده، ضمن منافساته مع أشقائه المنتخبات الخليجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا