• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سيناريو يتكرر للمرة الثانية

«العميد» يعمق جراح «الملك» في رحلة «الهاوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

عماد النمر (الشارقة)

للمرة الثالثة هذا الموسم يؤكد النصر علو كعبه على الشارقة، ويكرر الفوز عليه بسيناريو غريب شهد بطاقة حمراء لمهاجم الشارقة الوحيد فاندرلي وهدفا صاعقا في الدقيقة 90 وآخر قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع، وللمرة الثانية على التوالي يسقط «الملك» بنفس الطريقة، فبعد إشهار الحكم للبطاقة الحمراء للاعب رودريجو كوستا في مباراة الأهلي السابقة، ليتلقى الفريق هدفين، يعود نفس السيناريو للتكرار بطرد فاندرلي ثم تلقى هدفين عمقا جراح الشارقة ودفعا به إلى حافة الهبوط بعد أن توقف رصيده عند 12 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر، بينما رفع النصر رصيده إلى 25 نقطة متقدماً للمركز الخامس مستغلاً خسارة الأهلي.

وبدا التأثر الشديد على وجه البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة عقب نهاية المباراة، ليعرب عن عميق حزنه للخسارة التي لحقت بالفريق ولم يكن يستحقها على الإطلاق من وجهة نظره، موضحاً أن الفريق رغم أنه لعب بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه فاندرلي وقدم مستوى جيداً، وأضاع أكثر من فرصة.

وقال: «ساعد الحكم فريق النصر في خطف نقاط المباراة بقراراته العكسية وعدم احتساب ركلتي جزاء للشارقة»، ولم ينس المدرب أن يؤكد أن فريقه يحتاج إلى عناصر مواطنة في الهجوم، مشيراً إلى أن الشارقة فتح مفاوضات مع لاعب النصر حسين عباس الذي أحرز الهدف الأول في المباراة، لكن المفاوضات لم تنجح في ضم اللاعب، وكذلك مع بعض اللاعبين لتدعيم هجوم الشارقة لكن لم تصل إلى نتيجة، ويبدو أن المدرب ينتظر في أي لحظة صدور قرار إنهاء خدمات الجهاز الفني للفريق، حيث قال إن مثل هذه القرارات متوقعة في مثل هذه الظروف.

وعلى العكس كان الصربي يوفانوفيتش مدرب النصر سعيداً للغاية بالفوز الذي تحقق والنقاط الثلاث التي رفعت رصيد فريقه وجعلته يتقدم للمركز الخامس في جدول المسابقة، واعترف بأن فريقه لم يكن الأفضل في اللقاء، خاصة الشوط الثاني لكنه حقق الأهم وهو الحصول على نقاط المباراة كاملة مستغلاً النقص العددي للمنافس الشرقاوي، الذي لم يستطع أن يحافظ على تماسك دفاعاته في الدقائق الأخيرة للقاء.

وأكد عبد العزيز محمد «عزوز» عضو مجلس إدارة نادي الشارقة أن معظم قرارات حكم اللقاء كانت ضد فريق الشارقة، وكانت سبباً في خسارة الشارقة المؤلمة للمباراة، حيث كانت قراراته عكسية في أغلب الحالات أثناء المباراة رغم وضوحها وإجماع المحللين في القنوات التلفزيونية على عدم صحة القرارات التي اتخذها، خاصة طرد البرازيلي ليوناردو ليما ولم يكن موفقاً في احتساب اللعبة ضد فاندرلي، ما أوقع الظلم على اللاعب الذي لا يستحق البطاقة الحمراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا