• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لاعبو الوحدة يبررون التعادل مع «الصقور» بغياب التركيز

احترس.. «مترو العاصمة» يرجع إلى الخلف !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

لم يكن أداء الوحدة مقنعاً أمام الإمارات رغم أفضليته النسبية في اللقاء المثير في دقائقه الأخيرة، واستمر «مترو العاصمة» للمباراة الثانية في تقديم المستوى المتواضع، وظهر معظم لاعبيه بعيدين عن مستواهم المعروف في جميع خطوط اللعب باستثناء الحارس عادل الحوسني الذي قدم مباراة كبيرة، وأنقذ مرماه من أهداف محققة والدولي المغربي عادل هرماش الذي بدأ يستعيد مستواه.

وبجانب ذلك فقد لعب المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو دوراً مهماً في عدم الظهور بالمستوى المتوقع، سواء في التشكيلة التي دفع بها وشهدت 4 تغييرات، أو تبديلاته التي أجراها خلال المباراة، ليتحمل جانباً مهماً في النتيجة التي خرج بها الفريق على ملعبه، ولم تكن المبررات التي ذكرها وتلخصت في تدوير اللعب بين اللاعبين لضغط المباريات منطقية.

وفي المقابل أكد «الصقور» جدارته بالتعادل، رغم الظروف الصعبة التي دخل بها اللقاء، والمتمثلة في غياب 3 من لاعبيه المؤثرين بسبب الإيقاف ليلعب بلاعبين أجنبيين فقط، لكنه أثبت أن اليأس والاستسلام لا محل لهما في كرة القدم ليتمكن من تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل في الدقيقتين الأخيرتين من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأرجع لاعبو الوحدة ضياع الفوز إلى عدم التركيز في الدقائق الأخيرة، حيث أكد عادل هرماش أن فريقه كان الأفضل طيلة زمن اللقاء، وأن غياب التركيز في اللحظات الأخيرة قاد لاستقبال هدفين، أضاعا نقطتين مهمتين على ملعب الوحدة، مبيناً أن التعادل لا يلغي استمرار حظوظ فريقه في المنافسة على البطولة.

وقال: «أضعنا الفوز بأيدينا، وما حدث أمر وارد في كرة القدم، وعلينا الاستفادة من هذا الدرس القاسي وتفاديه في المستقبل وأن نعمل بتركيز أكبر.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا