• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

فيدرر لا يخشى القرعة الصعبة مع ديوكوفيتش ونادال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

لوس انجلوس (أ ف ب)

أكد السويسري روجيه فيدرر المصنف تاسعا عدم خشيته، من القرعة التي أوقعته في جهة واحدة مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني والإسباني رافايل نادال السادس في دورة انديان ويلز الأميركية للتنس، أولى دورات الماسترز للألف نقطة، وتلي هذه الدورة دورة ميامي الأميركية أيضاً، وهي من الفئة نفسها. وتوج ديوكوفيتش باللقبين في العام الماضي، حين حقق بداية مثالية للموسم قبل أن ينتزع البريطاني اندي موراي المبادرة في القسم الثاني، ويتصدر التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.

بدأ فيدرر (35 عاماً) الموسم الحالي بشكل مثالي بتعزيز رقمه القياسي بلقبه الثامن عشر في البطولات الكبرى، حين توج على حساب نادال في بطولة أستراليا المفتوحة، إلا أنه خرج الأسبوع الماضي من ربع نهائي دورة دبي.

وقال السويسري: «إنها قرعة رائعة، لم أر شيئاً مماثلاً، قد تكون واحدة من أقوى المجموعات التي تفرزها القرعة حتى الآن».

وفي حال سارت الأمور من دون مفاجآت، فان فيدرر يتواجه مع ديوكوفيتش أو نادال في ربع النهائي، وفي جعبة هذا الثلاثي 12 من الألقاب الـ13 الأخيرة للدورة.

ويقع في هذا القسم من الجدول إضافة إلى هذا الثلاثي، الإرجنتيني خوان مارتن دل بوترو والاسباني فرناندو فرداسكو والاسترالي الموهوب نيك كيريوس الذي اخرج ديوكوفيتش من الدور الثاني في اكابولكو المكسيكية الأسبوع الماضي، والألماني الشاب ميشا زفيريف الذي أرهق نادال بخمس مجموعات في ملبورن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا