• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يضم 200 فيلا سكنية وفرص تمويل ميسرة لمواطني الدولة

«واحة الزاوية» تطلق «واحة ليفينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «واحة الزاوية» للتطوير العقاري، مشروع «واحة ليفينج»، ضمن مشروع واحة الزاوية العقاري، على هامش مشاركتها في الدورة العاشرة لمعرض سيتي سكيب، أبوظبي، بحسب بيان صدر أمس.

وقال خلدون صالح المدير العام لشركة واحة الزاوية للتطوير العقاري: «يشكل معرض سيتي سكيب أبوظبي مناسبة مهمة، لنعلن إطلاق مشروع (واحة ليفينج) الذي يعتبر من المشاريع العقارية المهمة على مستوى الإمارة، حيث سيضم 200 فيلا سكنية متنوعة المساحة والمرافق، وتناسب مواطني الدولة، وتلبي احتياجاتهم للسكن المناسب الذي يتمتع بالفخامة والرفاهية، وبمساحات متنوعة».

وأضاف صالح: «قمنا بطرح المشروع مع ارتفاع الطلب على الفلل السكنية ضمن مشروع واحة الزاوية، حيث تمكنا في السابق من بيع جميع الفلل السكنية في مشروع (أرياف)، وبيع معظم الفلل السكنية في مشروع (نسايم)، في ظل تسجيلنا مزيد من الطلبات على شراء فلل سكنية ضمن مشروع واحة الزاوية، الأمر الذي دفعنا لإطلاق هذا المشروع».

وذكر أن المشروع سجل حجوزات، مع توافد المواطنين للاطلاع على المشروع، والتعرف إلى مميزاته والخدمات التي يوفرها، وطبيعة الفلل ومساحاتها.

وأفاد صالح بأن أسعار الفلل السكنية تبدأ من 1.8 مليون درهم، ويمكن تسديد قيمتها عبر دفعات ولمدة 6 سنوات من دون فوائد عبر الشركة، ويتوافر التمويل عبر مجموعة من البنوك والمصارف الوطنية للراغبين في التعامل مع البنوك.

وأكد صالح أن معرض «سيتي سكيب أبوظبي» يعتبر منصة مثالية للشركات العقارية لطرح مختلف مشاريعها، وإعلان المزيد من المشاريع العقارية، في ظل الطلب المتواصل على مختلف الوحدات العقارية في سوق أبوظبي الذي يعتبر من الأسواق العقارية الرائدة على مستوى الدولة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا