• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الجولة الثانية من كأس العالم

67 سائقاً ودرّاجاً في رالي دبي الصحراوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أكمل رالي دبي الصحراوي، استعداداته للمعركة الصحراوية المثيرة، التي تجمع بين القوة والحنكة التكتيكية، فوق صحراء القدرة بدبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويشكل الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية (فيا) والجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية (فيم).

ويشهد الرالي المدعوم من عبد الواحد الرستماني ونيسان الشرق الأوسط، مشاركة 67 سائقاً ودرّاجاً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم، يتقدمهم الدرّاج المقيم في دبي وبطل رالي دكار الأخير للدراجات النارية، سام سندرلاند.

وفي كلمة ألقاها بالمؤتمر الصحفي الرسمي للإعلان عن إطلاق الرالي، والذي أقيم في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، قال محمد بن سليّم، رئيس نادي السيارات رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية: سعداء للغاية بحجم ونوعية المشاركة في النسخة الأولى من الرالي، ونتطلع قدماً لمنافسة صحراوية، مليئة بالإثارة والتشويق في صحراء القدرة».

وأضاف ابن سليّم: هذا الرالي وراليات الباها يرسمان الطريق للراليات في الإمارات والشرق الأوسط، وكلنا ثقة بأنه سيواصل ترسيخ مكانته خلال الأعوام المقبلة».

ومن أبرز المنافسين على لقب فئة السيارات القطري ناصر صالح العطية بطل رالي داكار مرتين في فئة السيارات، والمشارك بسيارة من نوع تويوتا هايلوكس، والإماراتي الشيخ خالد القاسمي الذي يشارك برفقة الملاح الإماراتي خالد الكندي بسيارة أبوظبي ريسينج بيجو 208 دي كيه آر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا